رياضية

7 لاعبين بالمجان على رادار ليفربول فى صيف 2018


بات ليفربول الإنجليزى مهددا بفقدان عدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعد أبرز المرشحين للرحيل عن الريدز هو النجم البرازيلى فيليب كوتينيو الذى يقاتل للانتقال لبرشلونة الإسبانى، والألمانى إيمرى كان الذى توقفت المحادثات حول تمديد عقده خلال الأيام الماضية، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق.

وينوى الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول، عقد العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتجنب خطر رحيل لاعبيه، ونشرت صجيفة “ميرور” البريطانية تقريرا عن 7 صفقات مجانية يمكن أن تضيف الكثير لليفربول فى الموسم الجديد وجاءوا كالتالى.

خوسيه خيمين

يعد الأورجويانى خوسيه خيمينيز من أفضل المدافعين فى العالم وينتهى تعاقده مع أتلتيكو مدريد فى الصيف المقبل، وبهذه المناسبة أفصح المدافع الأورجويانى بأن الانتقال للدوري الإنجليزي يعد حلما بالنسبة له.

 

ليون جوريتسكا

أصبح الألمانى ليون جوريتسكا لاعب وسط شالكه واحد من الشباب الأكثر طلبا فى أوروبا، ويشير تطوره السريع إلى تناسبه للعب تحت قيادة يورجن كلوب فى ليفربول، وسيكون من الغريب ان لم يكن على رادار الريدز خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ماكس ماير

يعد ماكس ماير لاعب شالكه أقرب المرشحين للانضمام لليفربول خلال الصيف المقبل، وكان ماير قد قال فى  صيف 2016: “أعرف أن كلوب يقدرني كلاعب”، وأيضا كان المدرب الألمانى مهتما بمتابعته عندما كان يتولى تدريب بوروسيا دورتموند.

ستيفان دى فريج

على الرغم من أن الهولندى ستيفان دى فريج أحد أعمدة لاتسيو الأساسية منذ وصوله من فينورد فى عام 2014، ولكنه لم يوقع على تمديد عقده الذى ينتهى فى صيف 2018 حتى الآن.

كيبا أريزابالاجا

على الرغم من امتلاك ليفربول لثلاثة حراس مرمى إلا أن سايمون مينيوليه ولوريس كاريوس كانا قد تعرضا لانتقادات قوية مؤخرا، فى حين أن دانى وارد ليس مرشحا لتحقيق تقدم خلال الأيام المقبلة، لذا فيعد كيبا أريزابالاجا حارس أتلتيك بيلباو البالغ من العمر 23 عاما، خيارا مثاليا للريدز لمستواه العالى، كما أن تعاقده ينتهى فى صيف 2018.

نيفين سوبوتيتش

كان نيفين سويوتيتش واحدا من اللاعبين المفضلين ليورجن كلوب عندما كان يعمل تحت قيادته فى صوف بوروسيا دورتموند قبل عامين، ولكن تعرضه للإصابات حرمه من المشاركة بالمباريات، ولم يعد لاعبا أساسيا فى الفريق الألمانى، ولكن مما لا شك فيه أن الألمانى يورجن كلوب سيستطيع إصلاح ما أفسدته السنوات الماضية ويعيد المدافع لأمجاده مرة أخرى حال انضمامه لليفربول.

برنارد

يمتلك المهاجم البرازيلى برنارد نفس الصفات التى يتمتع بها العديد من مهاجمى الألمانى يورجن كلوب فى ليفربول، حيث يمتلك القدرة على الانتقال بسرعة وخلق المساحات والفرص. هو سريع ويتحكم فى الكرة بمثالية ولكن ربما إذا تعاون مع ساديو ماني و محمد صلاح، يقدم أداء أفضل كثيرا.

 

اليوم السابع