منوعات

تكريم رئيس القضاء السوداني بالمؤتمر الدولي لرؤساء القضاء ومنحه المفتاح الذهبي لمدينة لكناو الهندية

تم خلال فعاليات المؤتمر الدولي لرؤساء القضاء في دورته الثامنة عشر المنعقد بمدينة لكناو الهندية تكريم البروفيسور حيدر احمد دفع الله، رئيس القضاء السوداني بمنحه المفتاح الذهبي لمدينة لكناو من قبل نائب رئيس وزراء ولاية اوتار براديش الهندية ورئيس اللجنة العليا للمؤتمر .

وأعرب رئيس القضاء في كلمته بهذه المناسبة عن شكره وتقديره لهذا التكريم الذي يعد تكريما للنظام القضائي في افريقيا ورؤساء القضاء المشاركين في المؤتمر من جميع انحاء العالم ، مثمناً الدور الذي يلعبه هذا المؤتمر في الترويج للسلام العالمي والسعي لتحقيق غد مشرق للاجيال القادمة .

لكناو 11-11-2017 (سونا)

‫2 تعليقات

  1. عايز أفهم بروفيسور دي درجة علمية في هيكل القضاء.
    لمعلومية البعض درجة البروفيسور هي درجة علمية في الجامعات وتمنح بشروط معينة
    لكن في السودان تمنح لرئيس كدا وزعيم كدا ووزير وقائد كدا

  2. بالله عليكم ليه يكرموه عمل اليه وأي قضية حلاها عشان يكرم وأي مفتاح أعطي له لا والله ليس من حقه . أنا مشكلتي مع وزارة الدفاع منذ خمسة سنوات لم تحل أرض زراعية في كرري ملك حر شهادة البحث استولي الجيش عليها في ليلة ظلماء بعد طرد المزارعين وتشتيت الحيوانات والبهائم العبث واللعب بكل ماهو مزروع وموجود بالمزرعة وهذا الشخص الذي هو جاثم أمامكم لم ينصفنا حقنا أنا أقف معه أمام الله يوم الوقف العظيم . المصيبة العظمي كل القضاة اللذين تحت يحكمون لنا في كل جلسة وهو لا يأمر ولا أمر الجيش بتسليم المزرعة لنا خوفا لضياع مصالح شخصية لبعض رموز الجيش ومطالباتنا بالتعويض والضرر في تلك كل المدة المستقرقة في المحاكم .