منوعات

بالصورة .. ابنة صدام حسين ناعية صالح: “هنيئا لك الشهادة عمى البطل”


نعت رغد ابنة الرئيس العراقى الراحل صدام حسين، الرئيس اليمنى الراحل على عبد الله صالح الذى قتل برصاص مسلحى جماعة الحوثى، أمس الاثنين، حسبما ذكرت روسيا اليوم.

وقالت رغد فى سلسلة تغريدات لها عبر حسابها فى “تويتر”: “أقدم التعازى لعائلة الشهيد الرئيس على عبد الله صالح، وللأخت بلقيس ابنته، وللأخ أحمد ابنه وللعائلة التى كان لها مواقف كبيرة مع الرئيس الشهيد صدام حسين وعائلته، ومع العراق والكثير من العراقيين بعد الاحتلال رغم كل ما حدث ويحدث سيبقى أملنا بالله كبيرا بالنصر هنيئا لك الشهادة عمى البطل”.

وأضافت فى تغريدة أخرى: “إنما الأعمال بالخواتيم، الرجل له مواقف خاصة معنا كعائلة الشهيد صدام، منذ العدوان الثلاثينى الغاشم عام 91 وما تلاه من أحداث والحصار الجائر على العراق وشعبه، وأيضا الغزو الأمريكى الغاشم، كان للرجل موقف لا ينسى بعد ما باع العرب كرامتهم، ووقعوا على بيع العراق وشعبه وتحطيم البوابة الشرقية للأمة”.

وتابعت: “ونحن لا نزكى أحدا أصبح الآن بيد الله الواحد الأحد ونسأل الله أن يرحمنا ويغفر لنا جميعا وأن يحفظ اليمن والعراق والأمة العربية والإسلامية وجميع الأحرار فى العالم بأسره، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

وقتل صالح فى إحدى مناطق مديرية سنحان، مسقط رأسه، إثر كمين نصبه له الحوثيون، وذلك بعد 6 أيام من اندلاع المواجهات بين قواته ومسلحى جماعة “أنصار الله” فى صنعاء.

ابنة صدام حسين ناعية صالح: "هنيئا لك الشهادة عمى البطل"

اليوم السابع


تعليق واحد

  1. وشن حشر القذافي في الموموضوع جايبين صورتو ؟؟؟؟؟ الله يحشر………