جرائم وحوادث

السجن على صاحبة التسجيل الصوتي في قضية (ضابط الشرطة والكوافير)


قضت محكمة جرائم المعلوماتية بالخرطوم على موظفة بكوافير قصر الملكة بالسجن شهرين مع وقف التنفيذ وإستكتبتها تعهداً في دعوى رفعها ضدها مدير مكافحة المخدرات بمحلية كرري بأم درمان بعد نشرها مقطعاً صوتياً تعرضت فيه للضبابط، عقب براءة صاحبة الكوافير من تهمة حيازتها للمخدرات بعد مداهمة نفذتها قوة يقودها الضابط للكوافير ومنزلها .

وحسب صحيفة المجهر فإن الضابط كان قد دون بلاغاً ضد صاحبة تسجيل صوتي تعرضت صاحبته للضابط وهددته بنقله الى مناطق نائية، ونجحت شرطة مكافحة جرائم المعلوماتية في القبض عليها وتبين أنها تعمل موظفة بالكوافير، قدمتها للمحكمة وذكرت المدانة في اقوالها أنها نشرت التسجيل فرحاً ببراءة صاحبة الكوافير .

الخرطوم (كوش نيوز)


‫3 تعليقات

  1. شئ مخجل ان تنصرف الشرطة و النيابة و القضاء عن ملاحقة مرتكبى جرائم القتل و السرقة و الاضرار بالاقتصاد و مهددات الدولة من جرائم توجد على الارض و التفرق لملاحقة ما يسمى بجرائم المعلوماتية المنشورة فى الفضاء فى ظل امكانيات الاجهزة الامنية و العدلية الضعيفة .

  2. القانون تطور بقدر تطور الجريمة كل من يرتكب جرم اي كان يجب ان يحاسب ولا شي مخجل ولا غرابة في ذلك. القانون هو القانون

  3. والله يا محمد حسن المحامي لو كنت فعلاً محامي تكون مصيبة تكون جايبه بالواسطة . واحده منتحله شخصية وتسئ لضابط شرطة ، مفروض يعصروها لمن تطلع الزيت. أي واحد لو راجل وود رجال يعرف أي جريمة أو فساد وعنده دليل يتقدم للمحكمة ولا ما يقعد يشرع ويفلسف.