منوعات

قطار الجزيرة ينجو من كارثة وينحرف عن مسار السكة الحديد


خرج قطار “الجزيرة ـ الخرطوم” عن مساره بمنطقة “الشجرة” بالخرطوم ونجا الركاب من كارثة محققة بعد انزلاق القطار من القضبان إلى خارج السكة الحديد، وسادت حالة من الهلع وسط الركاب دون تسجيل أي إصابات.

وأوضحت هيئة سكك حديد السودان في بيان صحفي تحصلت “الصيحة” على نسخة منه أمس، أن قطار الجزيرة خرج جزئياً عن القضبان بمنطقة “الشجرة” جنوبي العاصمة، وأرجعت السبب إلى خلل في السكة الحديد نتيجة مرور آليات ثقيلة على الخط مما أدى لخروج جزئي لعجل القطار عن الخط الحديدي، وأكدت معالجة الأمر فوراً، وتحرك القطار إلى مدينة ود مدني.

واعتذرت هيئة سكك حديد السودان في بيانها للركاب على خلفية تأخر رحلة قطار الجزيرة من الخرطوم إلى ود مدني بسبب خروج القطار جزئياً عن القضبان بمنطقة “الشجرة” جنوبي الخرطوم.

وأكدت الهيئة أنها شكلت فريقاً لعمل صيانة كاملة في منطقة مرور الآليات الثقيلة من المقرر أن تنتهي أمس، وقطعت بتسيير قطارات ركاب ولاية الجزيرة في موعدها اليومي كالمعتاد.

الصيحة


‫4 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههها

    هههههههههههههههههههههها

    دا القطر اللي دشنوه قبل اسبوعين وبعد جعجعه وكواريك من ابان حلاقيم كبيرة !!!!!!!!!!!!

    والله الفشل دا ماركة سودانية كيزانية بامتياز انتو ماعارفين في شاحنات بتمر بي المنطقة دي

    طيب السكة حديد العملها الاستعمار قبل اكتر من 107سنة ليه ماحصل ليها كدا؟

    جاهزين طوالى بالكضبة مرة جقور ومرة شاحنات ومرة الشعب ايمانو ضعيف ومرة عشان متمسكين بالدين الخ الخ

    معناه الصور اللى شوفناها قبل شهر في الواتساب بتوضح ان الفلنكات الخرسانية طلعت فنكوش كانت صاح

  2. انحراف كامل و خروج عن المسار … كارثه محققه و كل ما لديهم هو اعتذار … يعني عادي لو متو ولا اتكسرتو انحنا اعتذرنا و خلاص .. طز فيكم لو احنا في دوله بتحترم المواطن بدل ما تعاملو زي كيس الوساخه هنا المفروض تحصل استقالات المفروض الحمير الوراء الخلل في السكه يتعرفو و يتحاكمو او علي الاقل يطردوهم دا اقل تصرف لانو دي ارواح ناس البلعبو بيها و انا متاكد المهندسين الماسكين الشغله بكونو كروت محروقه و شهادات مضروبه الى متى الغش و الخداع و الفساد في هذا البلد ؟؟!!!

  3. أي مشروع في الدنيا خالي من المراقبة و المتابعة و المحاسبة هو مشروع فاشل … قال السكة حديد تعتذر !!!!!! تكفي هذه الكلمات لأننا أدمنا هذه الفضائح و لا حياة لمن تنادي.

  4. المفروض المهندسين ديل يقدموا استقالتهم فورا ياخى دى ارواح بشر موش زباب