منوعات

الإعلامي المصري “تامر أمين”: “جزمة الشعب السوداني فوق راسنا”.. فيديو


قال الإعلامي المصري تامر أمين، إن محافظة القاهرة أعلنت استضافة لقاء مصري سوداني، يجتمع فيه وزيري خارجية كل دولة، مع رئيسي مخابرات البلدين.

وعلق أمين، خلال تقديمه برنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة” على اللقاء قائلا: “ده نتاج لمجهود الرئيس السيسي، والشعب السوداني جزمته فوق راسنا ومتزعلوش من أي إعلامي هاجمكم”.

وأشار إلى أن بعض الأصدقاء السودانيين له اشتكوا من كثرة هجوم بعض الإعلاميين عليهم.

كتب: عبد الرحمن خالد
الوطن المصرية


‫11 تعليقات

  1. تكرم ياتامر باشا .. انت رمز المشاعر الصادقة والادب والتهذيب والمودة التي الذي يجب ان تسود بين شعبين جارين شقيقين. بس نعمل ايه مع الغجر النور في الاعلام والمخابرات الذين جعلوا السودانيين بكفرون بشيء اسمه مصر.وان كانت مصر جادة في ترميم العلاقة مع السودان فلابد من الانسحاب من حلايب اولا وعدم الكيد والتامر على السودان بسبب خوف مصر من استحواز السودان على مياه النيل.

  2. اولا: يا استاذ تامر انا سودانى ابا عن جد لكن ح اتكلم بالحقيقة فقط زى القاضى لمن ينطق بالحكم حسب الحيثيات الفي القضية

    ثانيا: التطاول والسفالة والصفاقة والتفاهة كانت وماتزال من جانب الاعلام السودانى وذبابه الالكترونى الوقح عديم الاخلاق والرباية والامثلة الشاهدة علي هذا كثيرة وواضحة خاصة في المواقع الاخوانية منها. هذا الامر منذ ان خلع الشعب المصري الرئيس العبيط مرسي وجماعتنا هنا (مقلقلين) والدرب راح ليهم فقالوا نضرب عصفورين بحجر واحد بموضوع مصر دا بالتشويش علي الشعب السودانى المكتوي بنار الغلاء ومنها قلاقل لمصر.

    ثالثا: جزمة شنو اللي فوق راسكم موش لمن يكون عندنا جزم اول انحنابقينا في حق العلاج والغاز والرغيف

    1. مسمي روحك نادية يا باطل … عينة الخولات ديل هم المضيعين حقوقنا

  3. الى جرثومة الصرف الصحى والمجارى
    أسأل الله سبحانه وتعالى أن يغتص منك فى الدنيا قبل الاخرة بماتكيلين به من سباب وتعجرف وكراهية بغيضه للشعب السودانى الطيب …. أنت دائما إساءاتك موجهة للشعب السودانى مباشرة وغير مباشره
    … نحن نعلم من تكونى ومن أين تكتبين
    ولمن تعملين وحتى الاجر المدفوع لكى
    كله معلوم وخليك مواصله في الاساءات …
    الى …….

  4. Nadia abid ياغجر يانور رمز النزالة والوساخة صورة نمطية عن الشخصية المصرية المخابراتية المختلة عقليا والمريضة نفسيا. السودان يملك من الاوراق ما يجعل مصر تجثو على ركبتيها ويستطيع ان يلعبها ان ارادت المخابرات المصرية ازلال السودان باحتلال حلايب والتامر على نهضته وتطوره بالكيد الرخيص.. والسودان ليس ملكا للاخوان ولا الكيزان واختلافنا او اتفاقنا معهم لاعلاقة له بدفاعنا عن الوطن.. الحقيقة ان مصر ظلت تخشى ان يتوسع السودان في استخدام مياه النيل وتسعى لان تمنعه من ذلك بشتى السبل واولها العمل المستمر على اضعاف السودان في شتى المجالات حتى لا يقوى على الوقوف على رجليه بكل انانية لمصلحة المصريين وغض النظر عن البؤس الذي تسببه للسودانيين.

  5. انا سوداني وكفي
    انا سوداني واكفر كفرا صلدا باي شيء مصري
    ولا ولن ولم اثق باي شيء مصري..
    انا سوداني وسوف اكرث كل ما املك لغرز الشك ثم الكفر لما كل هو مصري لأصدقائي.. زملاء. .. اسرتي… حلتي واطفالي في المستقبل ….

    وللمعتوه المدعي nadia
    جزمتي المقطعه وعفنه دي انظف من راسك وراس كل المصريين…. نعم كل المصريين ….

    الموت واقفا ولا العيش راكعا

    1. إذا كنتم غضبتم من بعض الكتاب والاعلاميين المصريين لما بدر منهم من إساءة للسودان والشعب السوداني ، فلماذا انتم تسيئون للمصريين بمثل هذه العبارات المسيئة والجارحة ، فإن إنطباع غالبية الشعب المصري عن الشعب السودان هو الطبية والاخلاق العالية ، بمثل هذه التعليقات أنتم تسيئون للشعب السوداني أكثر ،

  6. يا هؤلاء … أعني المصريين … هؤلاء المعلقين الذين يسيئون إليكم تعلمون من هم وما غرضهم الذي هو خلق الكراهية والقطيعة بين الشعبين ، فأرجو أن تكبحو جماح غضبكم ولا تنجرو لأمثال هؤلاء الذيين يشتمون ويسبون

  7. صدقت ياثمورة جزمتنا فوق رؤوسكم .
    وكما تحاول بالفهولة المعروفة لديكم طالب عملاءكم وجواسيسكم وناموسكم الألكتروني ان يخرجوا من السودان. ابراءا لذمتنا

  8. المصريه المعفنه المسميه نفسها ناديه الخايسه عميلة نظام السيسي نحن لن ننسى ارضنا المحتله واذا المصرين عايزين علاقات حسن جوار عليهم بالخروج من حلايب وشلاتين وعليهم وقف التدخل في الشان السوداني الشعب السوداني هو من يقرر من يحكمه