مداراتمنوعات

قتلته صحف سودانية وقناة العربية وصفحات التواصل الاجتماعي.. شول منوت، المبدع الابنوسي حي يرزق متعه الله بالصحة


ضجت السوشيال ميديا السودانية نهار الإثنين 5 فبراير الجاري، بخبر وفاة الفنان الجنوب سوداني “شول منوت” الذي يعاني صراع مع مرض السل، وتناقلت الخبر العديد من الصحف الإلكترونية السودانية، ومواقع عربية كبرى مثل قناة العربية حيث جاء عنوانها (رحيل الشاب “أيقونة الوحدة” بين شمال وجنوب السودان).

وفجر الصحفي ضياء الدين بلال رئيس تخرير صحيفة السوداني مفاجأة مدوية مع الساعات الأولى من صباح الثلاثاء ، حيث كتب بحسب ما نقل عنه محرر النيلين (الشائعات الإسفيرية قتلت شول منوت، المبدع الابنوسي حي يرزق متعه الله بالصحة والعافية والسعادة)، وأضاف ضياء عبر حسابه على فيسبوك” انا ذاتي كنت مصدق الخبر لولا ما تلقيته من الأخ الأصغر الصحفي أحمد دندش”.

ويشير محرر النيلين أن شول منوت ينحدر من جنوب السودان ، وقد بزغ نجمه في برنامج نجوم الغد بقناة النيل الأزرق ونال شهرة واسعة بعد ترديده لأغنية (أنا سوداني) وذلك قبل إنفصال دولة جنوب السودان.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين


‫5 تعليقات

  1. شول مانوت مريض بمرض يمكن التعافي منه ومانوت حريص علي العلاج لذا هاجر راجعا للسودان بعد انفصال الجنوب وتعذر العلاج هناك .. نتمني ان تبذل الجهات الرسمية والشعبية مزيدا من الجهد في علاجه وتوفير العيش الكريم لمرافقيه من اسرته ..حتي تعود اليه كامل عافيته..

  2. اللهم انتقم من قناة العربيه الى الأبد اللهم اجعل كيدهم في نحرهم يااااااااااااااااااااااااااااارب

  3. العربية بتعرفوا من وين؟ ما هي شماراتكم انتو السودانيين
    وعلى العموم رب ضارة نافعة وياريت هذه الاشاعة تلفت نظرنا له ونساهم جميعا في علاجه