مداراتمنوعات

المذيعة ريان الظاهر تستفز جمهور باريس بحركة يدها وكتاباتها: “الحسناء الباريسية تستحي في حضرة سيدها”

عبرت نجمة قناة النيل الأزرق ريان الظاهر المعروفة بتشجيعها لريال مدريد الاسباني عن سعادتها بفوز فريقها على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور ال16من بطولة دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف لهدف.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد تفاعلت نجمة الشاشة الزرقاء مع انتصار فريق العاصمة الاسبانية بشكل كبير وواضح وذلك من خلال كتابتها على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ووفقاً لما قرأ محرر موقع النيلين فقد نشرت الريان صورة لها تظهر وهي تستفز جمهور النادي الباريسي بالسودان ومشجعي برشلونة الغريم التقليدي للريال من أصدقائها المتواجدين على حسابها بحركة يديها.

وكتبت الظاهر مداعبة جمهور برشلونة الذي كان يمني النفس بخسارة الملوك وفقاً لما رصد محرر موقع النيلين: “الحسناء الباريسية تستحي في حضرة سيدها” وختمت نجمة الشاشة الزرقاء المتألقة سخريتها بجملة : هلا مدريد.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

‫7 تعليقات

  1. الفرق الإسبانية و الإنجليزية و …… و …… دي لو عارفة أنكم بتشجعوها ….. لا كمان بتنتسبوا ليها كانوا قفلوا و مشو شافوا اكل عيشهم في حاجة تانية ، قال فريقها قال

  2. الفارغة يملاها الله.
    يا السيد محرر النيلين المتفرغ للبوستات الفارغة….. اتفرغ لهموم محمد احمد أحسن لينا وليك.

  3. ويسألونك عن سبب إنهيار
    الصحافة
    الاخلاق
    الدين
    المجتمع
    بل قل السودان
    الهم نسالك العفو والعافية والمعافاة في الدين والدنيا والآخرة

  4. والله بس ناس الجرايده ديل شغلكم خليتهوا و قبلتوا علي فلانه سوت و علانه سوت نشرته علي فيس…. ي متخلف انت احسن توريني الحاصل في البلد شنو… ديل ما بنفعونا بي حاجة
    معليش علي الافاظ ي جماعة

  5. البشكير ليهو حق يحكمنا لمن الشمس تغيب
    لو دي مواضيع الصحفيين