رياضية

مجلسه المنتخب بقيادة قريش يعقد اجتماعاً مهماً … المريخ يتدرب بالقلعة الحمراء تحت إشراف مازدا


يتدرب فريق المريخ اليوم بالقلعة الحمراء تحت اشراف المدرب مازدا وطاقمه المتعاون تأهباً لمباراة مريخ الفاشر يوم الخميس في ثالث جولاته في الدوري الممتاز بعد ان كسب حي العرب سوكرتا في آخر لقاء له بهدف محمد آدم (بيبو) كفل للمريخ العودة بثلاث نقاط مرتفعاً برصيده إلى 6 وكان الاحمر استهل اولى مبارياته في الممتاز امام ود هاشم سنار كسبها بسداسية مقابل هدف وخرج من المنافسة الافريقية امام تاون شيب البتسواني .

واستطاع المريخ ان يعود لسكة الانتصارات وغسل احزانه في الثغر الحبيب امام سوكرتا رغم الصراع الاداري بين المجلسين (المنتخب والتسيير) واستطاع مازدا اخراج اللاعبين من ازمة صراع السلطة الاداري.

وتابعت (الصحافة) ان هناك انقساما لدى جماهير المريخ واقطابه ما بين مؤيد للمجلس المنتخب الشرعي ومجلس التسيير بقيادة محمد الشيخ مدني وحملت الجماهير خروج المريخ للتقصير الاداري والصراع بين المجلسين.
من جانب اخرى يعقد المجلس المنتخب (المحلول) اجتماعاً مهماً اليوم برئاسة محمد جعفر قريش لمتابعة شكواه في المحكمة الادارية ضد قرار الوزير الذي قام بحله وتصعيد قضيتهم للفيفا بعد ان خاطبوا الاتحاد الدولي مباشرة بتداعيات حل مجلسهم واختيار مجلس التسيير.

صحيفة الصحافة