اقتصاد وأعمالجرائم وحوادث

سلطات أمن الطيران تضبط اربع سبائك ذهب داخل حذاء راكبة

تمكنت سلطات أمن الطيران بشركة مطار الخرطوم الدولي في العاشرة من صباح اليوم من إحباط محاولة تهريب اربع سبائك ذهب داخل حذاء راكبة على طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية المتجهة إلى أديس أبابا في طريقها للهند. حيث تنبهت ضابطة الأمن مدينة علي محمد بحاستها الأمنية إلى حركة الراكبة وهي داخل غرفة السلامة مما اضطرها إلى إعادة تفتيشها مرة أخرى لتضبط معها اربع سبائك ذهبية وتم تسليم المضبوطات إلى جهات الاختصاص.

وأشاد عصام أحمد محمد المدير العام للشركة بمجهودات الإدارة وتمكنها من ضبط الراكبة، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى، مؤكداً أن الإدارة ستظل عيناً ساهرة على أمن وسلامة الاقتصاد الوطني.

سونا.

‫2 تعليقات

  1. ضبط تهريب الذهب بمطار الخرطوم اصبحت ظاهرة تتكرر اسبوعيا – ولكن كم اسبوع قد انقضى منذ بداية التعدين لحين الانتباه لهذه الثغرة – او لان ازديادها يعود لعدم تمكن الاجانب من اخذ مدخراتهم بالدولار – تجب اعادة دراسة جدوى لاستقدام الاجانب في بلد يعاني أهله من الوضع الاقتصادي – لان ضررهم اكبر من نفعهم .

  2. وأشاد عصام أحمد محمد المدير العام للشركة بمجهودات الإدارة وتمكنها من ضبط الراكبة، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى، مؤكداً أن الإدارة ستظل عيناً ساهرة على أمن وسلامة الاقتصاد الوطني.

    طيب أنتو من الأول كنتو فين لمان مئات كليوجرامات الذهب كانت بتطلع عينك عينك وبكل جراءة من خلال المطار ، دا معناها إنه أمن المطار متواطئ