مداراتمنوعات

بالفيديو.. الفنانة ندى القلعة من القاهرة: الليلة حأنتحر لأنو أول مرة في حياتي أكل “استاكوزا”


كشفت الفنانة السودانية المعروفة ندى محمد عثمان القلعة عن عدم تناولها  لسمك الاستكاوزا من قبل, وذلك من خلال فيديو تم تصويره لها أثناء استعدادها لتناول الاستاكوزا بمصر المتواجدة فيها هذه الأيام بعد ذهابها لإحياء حفل ساهر بمدينة أسوان.

وقالت القلعة وفقاً لما شاهدت محررة موقع النيلين: “طبعا أنا الليلة حأنتحر لأنو أول مرة في حياتي أكل استاكوزا, أنا لا أعرف ما بدخلها لكن سأجرب على الله بس.

وبالفعل بدأت المطربة السودانية الشهيرة في أكل الاستاكوزا وبعدها تذوقها لطعمه للمرة الأولى حسبما ذكرت قالت: “طعمه مثل الجمبري”.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫3 تعليقات

  1. ويمدهم في طغيانهم يعمهون…والجهل أفه..كالنار تأكل بعضها أن تجد ما تأكله…فهي اميه غير متعلمه..نمت في بيئة خضراء الدمن.عمري ماحبيت أغانيها ولكن بعد راحت وغنت لعدو السودان رقم واحد..بلحة.. أصبحت أكره كل بنت إسمها ندي ولو أخوي عندو بنت اسمها ندي والله كان غيرت إسمها ع طول..لان هذه أكبر منحطه ومكدسه بالغباء والرعاع والجهل وعدم المسؤولية..فماذا نرتجي من سفيه غير تزداد سفاهته

  2. ندي القلعه. يقلعك رب العالمين .صحافتنا اصلها تافهه اخبارها معظمها ندي القالعه، لوشي ومذيعات التلفزيون .
    نحن مالنا ومال النسوان،والبنات ديل ما تخلونا في همنا.
    ناس الضرايب، ما اظنهم يتحصلون علي ضريبه دخل من هؤلاء الفنانين بس فالحين يكسروا في رقاب المواطنين الماعارفين يسدوها من وين ؟
    الشريف زعل منك بقيتي تمشي القاهره .
    ونحن مالنا كان اكلتي جمبري والا استاكوزا .
    تاكلي السم انشاء الله.