منوعات

فيديو: الفنان محمد الامين مداعبا جمهوره” الواحد اجيب كهربتو معا ولا شنو”


فيديو يعكس جانب من تواضع الفنان والموسيقار الجميل محمد الامين حينما اوقف العزف والغناء وانحني لطفلة قدمت له ورده واشار ملوحا بالورده نحو الجمهور كما ايضا يظهر في هذا المقطع مداعبة الفنان محمد الامين لجمهورة بطريقتة الخاصة وقتما انقطع التيار الكهربائي قائلا:”الواحد اجيب كهربتو معا ولاشنو” ونال هذا المقطع اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث علق احدهم( محمد الامين فنان يتذوق فنه وان اغانيه يصعب علي الشخص ايجادها) ووصفه كثير من المعلقين بالعملاق، كما لمحمد الامين كثير من المواقف التي تكشف تواضع الفنان محمد الامين مع جمهوره ومداعبتة الطريفه اثناء الحفلات.

محمد عثمان

الخرطوم(كوش نيوز)

https://youtu.be/LNstIsKac0g


‫3 تعليقات

  1. ما تحاولوا ترقعوا
    محمد الامين لم يعر الطفلة اي اهتمام وظلت مادة له الوزدة اكثر من كم ثانية وحين لم يستلمها وضعتها له على طرف العود وذهب وبعدها سقطت الوردة مما احرجه وانحنى ورفعها بعد ان راجع نفسه وعرف انه تصرف خطأ وكان ان ياخذ الوردة ..
    نعم بعد ان سقطت الوردة على الارض ونزلت الطفلة منكسرة ..اقسم بالله لو كان الفرعون كان شال البنت من الارض بوردتها .. وكثير جدا لاحظنا وردي اهديت له وورود فكان ينتبه بكل احساسه نحو الشخص ويقبل الوردة ..
    فيا جماعة ما تحاولوا ترقعوا لينا وتصلحوا دقسة الباشكاتب فيالحفل الاخير

  2. واضح انه انتو وباشكاتبكم عاوزين تطلعوا من السخافة والكبر الذى مارسه الفنان ود الامين فى حفله الاخير والذى زجر ووبخ الجمهور الكريم عموما ود الامين موسيقار لا يشق له غبار ولا يستطيع كائن من كان أن يقدح فى فنه الراقى والاصيل لكن نقول للباشكاتب تواضع قليلا يااخ