اقتصاد وأعمال

بنك ام درمان الوطني يفتتح صباح امس عددا من الفروع والنوافذ الجديدة للبنك


افتتح السيد / يحي محمد مختار نائب المدير العام لبنك ام درمان الوطني صباح أمس الاحد عددا من المواقع الجديدة للبنك وذلك في اطار سياسة البنك الرامية للإنتشار الجغرافي والوصول بخدماته المتميزة والمتطورة في مجال التقنية المصرفية باستخدام احدث الوسائل في عمليات الدفع الالكتروني تيسيرا وتوفيرا لاحتياجات المواطنين بمواقع سكنهم بجانب تغطية احتياجات العملاء والمتعاملين مع البنك .

واوضح سيادته لدي افتتاحه فرع جبرة الجديد بمدينة الشهيد طه الماحي بالخرطوم جبرة .. ونافذة جياد بمعرض مجموعة جياد الصناعية بالخرطوم تقاطع شارع الستين مع شارع الخرطوم مدني.

وقال سيادته انه سيتم افتتاح نافذتي سوق ام درمان بشارع العناقريب بالمحطة الوسطي ام درمان ونافذة سوق ليبيا داخل منطقة السوق .
كما اوضح انه قد تم خلال اليومين الماضيين افتتاح نافذتي بنت خويلد لتقديم خدمات المراة بكل من فروع عبيد ختم بالخرطوم وفرع الصناعات ببحري.
مشيرا الي خطة البنك لهذا العام ترمي للتوسع والانتشار بافتتاح عدد من الفروع والنوافذ بولايات السودان المختلفة خدمة للتنمية المتوازنه وتشجيعا لسياسات الدولة بتشجيع الصادر والوارد وخدمة الجمهور الكريم بكل موقع .

من جانبه فقد اعرب السيد / عثمان محمد الازرق مدير فرع جبرة عن سعادته لافتتاح الفرع الجديد بهذه المنطقة الماهولة بالسكان مؤكدا استعدادهم في الفرع لتقديم جميع الخدمات المصرفية للمواطنين بالمنطقة مشيرا الي تميز البنك في جميع خدماته .

كما اوضح السيد اسامة عبد الرحمن مدير بنك ام درمان الوطني فرع الخرطوم عن استعداد البنك لتقديم كافة الخدمات المصرفية لمجموعة شركات جياد عبر نافذة الفرع الجديدة ببرج جياد بالخرطوم ، مشيدا بالعلاقات المتينة التي تربط البنك بشركات جياد في مختلف مراحل العمل السابق بهذه الشركة العملاقة والمتعددة المنتجات .

السيد / عمر محمد زين المدير التنفيذي لمجموعة جياد الصناعية اشاد بالعلاقة الاستراتيجية التي تربط البنك بجياد مشيدا بدور البنك ونشاطه الكبير في دعم الاقتصاد الوطني وقال أن افتتاح نافذة البنك الجديدة بجياد تؤكد عمق هذه الصلة وتجذرها لخدمة المصالح المشتركة بين الجانبين .