مداراتمنوعات

وفاة الممثلة السودانية مشاعر سيف الدين بالقاهرة

فجع الوسط الفني الدرامي في السودان صباح الجمعة بخبر وفاة الممثلة الشابة مشاعر سيف الدين بالعاصمة المصرية القاهرة، ويتابع أهل الفن والدراما إجراءات نقل الجثمان من القاهرة للخرطوم،

الفنانة الدرامية الراحلة مشاعر سيف الدين كانت مقيمة في مصر وحضرت للسودان قبل ما يقرب من 6 سنوات وفي هذه السنوات القصيرة انتجت ما يقارب العشرين فيلما وربما اكثر ومثلت في كثير من امسلسلات التلفزيونية ونالت عدة جوائز تكريمية لما قدمته من أعمال، كانت محبة للخير، تفكر في الآخرين وفي زملائها، لاتعرف سوى العمل الجاد، كانت دائما تحث على العمل، كانت شعلة نشاط.

قدمت للدراما الكثير وكأنها تحس بالفراق، ربنا يصبر أهلها وأصدقائها وزملائها على فراقها وانا لله وانا اليه لراجعون، ونعى الفقيدة الشابة، أصدقائها وزملائها من خلال وسائط التواصل الاجتماعي، وهي تعتبر من الممثلات صاحبات الإنتاج الدرامي الغزير في الفترة الأخيرة، رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء.

الكوتش

‫6 تعليقات

  1. اللهم ارحمها واغفر لها وعافها واعفو عنها وادخلعا جناتك

  2. ربنا يرحمها رحمة واسعة ويجعلها من اصحاب اليمين

    المفترض اكون عندها صورة غير دي يا ناس الإعلام … حرام عليكم .

  3. الله يرحمها ويغفر لها ،، بس المفروض تغيرو الصورة وتختو صورة شويه فيها حشمه لأنها الآن تحتاج للرحمه والمغفره ومثل هذة الصورة تزيد من عذابها والله اعلم

  4. الهم ان كانت محسنتة فزد فى احسانها وان كانت مسيئة فتجاوز عنها سيئاتها برحمتك يا ارحم الراحمين الهم اغفر لها الهم ارحمها الهم لا تحرمنا اجرها ولا تفتنا بعدها الهم اكرم نزلها ووسع مدخلها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة .
    الهم الهم اهلها وزويها الصبر والسلوان وحسن العزاء.

    انا لله وانا اليه راجعون

  5. انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمها واغفر لها __