مداراتمنوعات

بالصور.. المذيعة جدية عثمان تحتوي النجوم المبعدين من أغاني وأغاني وتدعوهم “يلا نغني”


بدأت قناة الهلال الفضائية في تصوير حلقات برنامج “يلا نغني” والذي تقدمه المذيعة اللامعة جدية عثمان خلال شهر رمضان القادم.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين لكواليس البرنامج بالصور فقد حشد فريق عمل البرنامج عدد من النجوم والمطربين السودانيين الذين شاركوا من قبل في برنامج أغاني وأغاني الشهير والذي يعرض على شاشة قناة النيل الأزرق.

وعلى رأس المشاركين الفنان منتصر هلالية والفنان طلال الساتة ومبارك البنا ومصطفي السني بالإضافة للمطربتين إيلاف عبد العزيز وحرم النور.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد توقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ينافس برنامج “يلا نغني” البرنامج الشهير أغاني وأغاني.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫4 تعليقات

  1. ياخي والله داء مطلع عين السودان يلاغنو السنة كلها بس داء شهر عظيم ياخي استغفرالله العظيم الله يهديكم

  2. جدية تحاول أن تجد لنفسها موضع بعد فشلها في برامج سابقة والآن تتم دعوتها وإستضافتها بواسطة كرار التهامي وجهاز المغتربين كما شاهدنا ما يسمى بملتقى المقرن الممول من الحكومة.
    وزوجها يشاهد بل ويحضر لقاءات مع حكوميين ثم يعود ليتملق المعارضة بقصائد ضد االبشير!!
    عجبا لمتعددي الأوجه !!

  3. ١- التنافس في رمضان ينبغي أن يكون في البرامج التي تليق بعظمة هذا الشهرر الكريم وليس بالبرامج الغنائية التي تضم مذيعات متبرجات يتنافسن في المكياج واللبس المبهرج والضيق ويرفعن هن ومن معهم أصواتهم بالغناء المكرر والمعاد.

    ٢- البرامج نفسها معادة ومكررة ونسخ سمجة من بعضها البعض بصورة ببغائية ممللة.

  4. ياخ اخجلي يا موضه قديمه وشوفي ليك حاجه تنفعك في رمضان ده بدل تقعد تلمي في الذنوب والسيئات ،، وطبعا ده اكبر دليل على فشلك ببرنامج اطبخ لزوجتك الفاشل القديتينا بيو رمضان الفات في قناة النيل الازرق قلتي اشوف لي حاجه اظهر بيها هو شهر واحد بس في السنه شوفي ليك حاجه كويسه تقدري عليها تجيب ليك حسنات بدل الهبل والعواره والكلام الفارغ ده تقولي يلا نغني !!!!