جرائم وحوادثمدارات

الخرطوم: القبض على مجرم خطير إقتحم متجراً نسائياً عارياً ونهب زبائنه تهديداً بالسلاح


تلقت شرطة القسم الشرقي بالخرطوم على معتاد إجرام خطير نهب سيدة أعمال وفتيات تحت تهديد السلاح الأبيض بعد أن إقتحم متجراً نسائياً بحي أركويت وهو عارٍ.

وقال (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) إن المتهم إستغل العنصر النسائي واقتحم المتجر عارياً ، ثم أشهر سكيناً في وجه سيدة أعمال وبعض زبائنها من الفتيات وإستولى على أجهزة إتصال ومبالغ نقدية .

وأضاف أن سيدة الأعمال (ن.أ.ح) أخطرت الشرطة بالحادثة وقالت أنها أثناء وجودها المعتاد بالمحل الواقع في حي أركويت مربع (48) وبرفقتها بعض الزبائن (فتيات) أقتحم عليهن شخص عاري الجسد ملوحاً بسكين يحملها وطلب منهن إخراج ما يملكن وإستولى على (2) هاتف وجهاز تاب ومبلغ مالي قدره (5000) ألف جنيه وفر هارباً ، وأبان أنه فور تلقي البلاغ شكلت الشرطة فريقاً من مباحث قسم الشرقي وبالتحري الدقيق ورصد المعلومات نجح الفريق في القبض على المتهم (هـ.أ.هـ) بمنطقة سوبا الأراضي ، وضبط بحوزته مبلغ (1900) جنيه وإثنين من الهواتف المسروقة ، فضلاً عن ضبط السكين أداة الجريمة معه ، وبحسب الأخبار أقر المتهم بتنفيذه العملية وسجل إعترافاً قضائياً ، ودونت ضده الشرطة بلاغاً بالسرقة ، توطئة لتقديمه للعدالة .

الخرطوم (كوش نيوز)


‫8 تعليقات

  1. حرامي ومجرم لكن ذكى شان عريان الحريم يدفعوا وهن خجلانات هههههههههههههاى
    الله ينعل شيطانك

    1. هههههههههههههه حياك الله مفكر بالمعاش والله أول يوم أضحك بنفس بعد أن غابت الابتسامة عن وجوهنا لصوص السودان دائما مبتكرين في السرقة يبدو انو جبد ليهو سيجارة قوية وجاتو الفكرة الشيطانية وهجم علي النسوان .

  2. الخرطوم اصبحت سرقني وسرقك واغتصبني ونهبك الدعوة والإرشاد نوم

  3. ما حا يعملولو أي حاجة، شهر شهرين سجن ويطلع يسوي في البسوي فيهو، ما في قانون رادع في البلد !!!!! شكلنا بعد كده نحمي أنفسنا بأنفسنا……..

  4. وعريان دي فيها بلاغ تاني خدش حياء امراة
    كل زول يحمي نفسه تاني ..,يوما اسود تسلط علينا
    الحرامية ديل ..

  5. طيب هو شال منهن ٥٠٠٠، ولما قبضوه كان معاه ١٩٠٠، يعني صرف ٣١٠٠ في الزمن البسيط دا، حرم إلا يكون دخل مطعم وضرب فيه كافيار ولحم عجل مغذى بالحليب، فهمونا بقى يا عالم