منوعات

السفير السعودي يزور مقر مركز الملك سلمان للاغاثة بمركز انصار السنة بالعاصمة الخرطوم


زار ظهر الأحد سعادة سفيرخادم الحرمين الشريفين الأستاذ علي بن حسن جعفر مقر مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية بالمركز العام لجماعة انصار السنة المحمدية بالسودان للوقوف على ترتيبات تدشين مشروع تفطير الصائمين في السودان الذي ينفذه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مع جماعة انصار السنة المحمدية وكان في استقبال السفير الأمين العام للجماعة د.عبدالله أحمد التهامي رئيس اللجنة العليا للمشروع وأعضاء اللجنة وزار السفير مقر المركز واطلع على معلومات المشروع والولايات التي سيتم التنفيذ فيها .

يذكر ان اللجنة العليا للمشروع اعلنت تدشين المشروع ظهر غد الإثنين 14مايو 2018 بحضور نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن بالمركز العام لجماعة أنصار السنة بالسجانة .


‫5 تعليقات

  1. مسيلمه عصره
    نقول ان ذلك الشخص يشع الذكا من عينيه
    اما مسيلمه عصره هذا يشع الكذب والخداع من عينيه

  2. ( وقل إعملوا وسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ) بالرغم من أن السودان يذخر بإمكانيات هائلة في مجال الزراعة والغذاء إلا أننا منذ ثمانينات القرن الماضي نستغيث بالصدقات والهبات والمساعدات ونتسابق إلى التصوير بجانب أكياس الدقيق وكراتين الإندومي . محمد صلى الله عليه وسلم والذي تتأسون بسنته لم يكن يأكل من الصدقة أبداً كما أن جميع الأنبياء كانوا يأكلون من عمل يدهم ولم يكونوا عالة على الآخرين بحجة التعبد والتوكل ، علماً بأن معظم هذه المواد تأخذ طريقها للبيع في البقالات .

  3. إنصار السنة الوهابية مجرد طابور خامس للأنظمة السعودية على مر العصور. مشاريع هايفة