جرائم وحوادثمدارات

القبض على سودانية تقود سيارة “مظللة” بداخلها أجنبي بملابس “خادشة” داخل “طلمبة” بنزين بالخرطوم


اهتزت مواقع التواصل السودانية لخبر صادم تداوله الأسافير بشكل كبير مساء الاثنين , وبحسب ما قرأ محرر موقع النيلين من بعض المواقع والصفحات الناشرة للتفاصيل فإن فتاة سودانية في سن الشباب اقتحمت إحدى طلمبات الوقود بالعاصمة الخرطوم بغرض تزويد سيارتها المظللة بالنزين.

وكعادة السودانيين فقد فتح لها الشباب الصفوف للدخول على الرغم من كمية الصفوف الطويلة الموجودة بالمحطة, بعد أن علموا بأن من تقود السيارة فتاة.

وكشف شهود عيان قاموا بسرد الواقعة وفقاً لما نقلها محرر موقع النيلين أن المواطنون قد ساورهم الشك بعد الارتباك الواضح في قيادة الفتاة للسيارة وبسببه قامت بصطدم أكثر من عربة واقفة في المحطة.

ليقوموا بإجبارها على إنزال زجاج السيارة المظللة حتى يتسني لهم معرفة من بداخلها, وبعد شد وجذب تم فتح الزجاج ليتفاجأ الجميع بوجود أجنبي داخل السيارة وبملابسه “الداخلية”.

وتبين فيما بعد أن السيارة ملك للشاب الأجنبي واستغل الفتاة لتقود له السيارة حتى يتفادى صفوف البنزين الطويلة.

وذكر ناشرو الواقعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أن السلطات الأمنية تدخلت وقامت بإقتياد الأجنبي والسودانية لإحدى المكاتب القريبة لمواصلة التحري معهما.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫14 تعليقات

  1. ماتقولو سوري …شنو اجنبي دي …عادي بقا الموضوع ..دي نتائج الحكومه بتاتعتكو يا ناس النيلين الطوالي بداافعو عنها

    1. والله انا زيك تماماً اعتقد انو سوري ودي حركاتهم وما بيسوها إلا في بلد ما فيهو رقابة ولا عقاب.

      سوري دا لو في دولة خليجية ما بقدر يقيف جنب باب بيتو بملابس داخلية

  2. عاوزين تسمعوا اي خبر غير المخدرات والدعارة اوسخ جنس واوسخ بشر لامين من كل الوساخة
    لك الله يا وطني ولسع حنشوف الدعارة على اصولها وتفشي المخدرات

    نتمنى من البشير اتخاذ قرار شجاع بايقاف استقبلات الاوساخ وايقاف تدفق اللاجئين من جميع انحاء العالم دون استثناء
    وامهال الموجودين بالخروج ايام معدودة وفي العدم السجن والغرامة لحين الترحيل وخلي الوسخين يروحوا محل الوسخ

    ماذا تنتظرون غير المخدرات والدعارة وجميع الافعال القبيحة وفساد الاخلاق والعري

    يجب اتخاذ خطوات عملية وسريعة لانقاذ ما يمكن انقاذه خاصة من الشباب

    1. احيييك …. في الصميم …. وسخ العالم لقو البلد سمبلا……..بس برضه اتمني من اي مواطن غيور جلد مثل هذا التافه مكان ما يتم القبض عليه مظبوووووط بعد كدا يشوفوا مكان القانون وين….لعنة الله علي السوري والمصري واللبناني والفلسطيني….لو فيهم خير لما حرقهم بشار………..((وينك يا قوش…..وريهم الشافو خلو)) اولاد الخايسة والمايسة

  3. السوريون وماحل ببلادهم من بلاء ودمار وخراب يخربون بيوتهم بايديهم ماهو الانتيجة لتفشى الدعارة والفساد الاخلاقى فى سوريا … فى سوريا ترى الفساد الاخلاقى وانواع الدعارة بكل اشكالها مالم تجده فى بلاد الغرب … احذروا منهم ولاتخالطوهم ..

  4. “إنما جزاء اللذين يحاربون الله ورسوله ويسعون فى الأرض فسادا أن يقتلو ويصلبو وتقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أوينفو من الأرض” صدق الله العظيم

  5. مايفقع المراره ان البشير منح السوريين الجنسيه السودانيه وكان السودان ملك له
    بلد ما عندها وجيع

  6. أي واحد صعلوق أو صعلوقة ينحرف (تنحرف) ويبقى (تبقى) بتاع مخدرات وعفن يقولوا ليك دا من الحكومة ، الحكومة تعمل ليكم شنو ؟؟؟ أمسكوا أولادكم وربوهم كويس بلاش سخف معاكم ، الواحد فيكم بته تطلع قدامه لابسه من غير هدوم وما بفتح خشمه وكمان يقول ليها ما تنسي تجيبي معاكي العشاء. وسخ في عفن علي الطلاق لو أقرض عيش حافي ما أفرط في عرضي.

  7. كلام صحيح الاخ رضاء الحكومة بقت شماعة التربية تبداء من البيت اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمه اهل البيت الرقص و الطرب الحكومه ح تربي ليكم اولادكم كمان؟؟

  8. سورى ببورتسودان لا ترخيص له ولا اسم عمل ولا يدفع ضرائب ولا زكاة ويعمل معه عدد من العمال كلهم سوريين
    وياخذ مقاولات بالالاف الدولارات ولا احد يساله عن ترخيص ولا من سمح له بالعمل واذا هبشته الويل لك.

  9. بالطبع للكل الحق فيما ذهب اليه ، ولكن ارجو ان لا تتسرعوا الحكم وترموا الناس بالشبهات ، فالبلد بها اجانب اكثر من اهلها ماعرف العاجبهم شنو فيها .. ربما كان اثيوبي او باكستاني او بنغالي ..الذي اسماه بعض المساكين بالخواجة ,,ويقول لك والله البنت دي جاها خواجا مسلم واديناه ..
    لاتلوموا الاجانب لومو انفسكم والهواء لو ما لقى مدخل ما بيصلكم . انتبهوا لاسركم وابنائكم وبناتكم .. وحاربوا المظاهر المشينة بالبلاغ الفوري ..
    السوريين معروف انهم اناس فوضويين جدا واكثر الناس لا يحترمون الاخرين ولذا هم لا يحترمون البلد واهل البلد وقانون البلد ..
    وايضا لانرمي كل اللوم عليهم فهناك مرضى اصحاب مصالح يستفيدون من تواجدهم كاؤلئك الذين يعملون في التجارة المغشوشة والذين يعملون في المقاولات والذين يعملون في المطاعم
    وبما اني خارج السودان انصحكم جميعا اياكم واياكم ان تاكلوا من شاورما يصنعها سوري والله انها مهلكة لكم ولابنائكم فان كان هناك تركي فافضل لكم لكن سوري لو اكلها قدامك ما تاكلها .. فهم اكثر ناس بعدا عن الخلق والدين وابعد ناس عن الوعز والضمير الا من رحم ربي ..
    ومن هنا ارجو من كان يعمل في مراقبة الغذاء ويقرأ كلامنا هذا ان يتقي الله في ابناء بلده ويمارس عمله بكل همة ونشاط وعدم التهاونفي اي مخالفة صحية مهما كانت صغيرة ,,لان السوري سرعان ما يستمرء الحال ويتوسع في القرف والعفن .. ولو اننا في شهر صيام وفضيلة لكتبت عن تجارب تشيب الراس ..