سياسية

وزير النفط الجديد يعرب عن قناعته التامة بإيجاد الحلول لكل مشكلة تواجه قطاع النفط

أعرب وزير النفط والغاز المهندس “أزهري عبد القادر عبد الله” عن قناعته التامة بإيجاد الحلول لكل مشكلة تواجه قطاع النفط السوداني، داعياً العاملين بالنفط إلى العمل بروح الفريق الواحد وتكاتف الجهود ورفع الهمم والاستفادة من الطاقات والقدرات العاملة بالقطاع، مشيراً إلى أن هذه رسالته لكل قطاع النفط. جاء ذلك لدى لقائه، أمس (الأربعاء)، بقيادات العمل بوزارة النفط والغاز عقب أدائه القسم وتسلمه مهامه رسمياً وزيراً للنفط والغاز، ودعا إلى التحلي بالثقة بالنفس والعصف الذهني الجماعي لتجاوز الأزمات وبلوغ مرحلة الوفرة، مؤكداً أن فترته ستشهد تحريك قدرات كل العاملين بالقطاع لتحقيق الطموح، داعياً إلى التفاعل والانسجام، مشيراً إلى الطرق والأساليب التي اتخذتها بعض الدول ذات الإمكانيات والموارد المحدودة فبلغت بها غاياتها وأصبحت من كبرى الدول الصناعية، مؤكداً أن السودان غني بالموارد والفرص والمعادن، وبالقليل من الجهد والفكر والتعاون والثقة بالنفس سيتجاوز ظروفه الحالية بل ويتعداها إلى ما هو أكبر من ذلك.

المجهر السياسي.

‫2 تعليقات

  1. اهم شئ الادارة ما تجلس في المكتب تابع كل قطرة نفط او غاز خارج من المحطات الرئيسية بواسطة كل الاجهزة الامنية او المواطنين ولالتبليغ عن كل قطرة مهربة او يتلعبون بها اعداء الوطن والمتنفيذون في السلطة لان تعطيل كل ما هو مفيد يكون وراه رجل ذا سلطة فاضربهم بايدي من حديد او اتركها وخليك بعيد.

  2. هههههههه بالله وكنت وين من زمان ولا كنت بتحسد علي ثروات بلادك .يعني يا الحكومه تقبلك وزير نفط أو تموت بأفكارك الحلوليه دي بالله خلي اللعب شوف عالم تاني