ثقافة وفنون

بالفيديو: جدية تنفض الغبار عن خالد الصحافة وتروي عطش محبي مصطفى سيد احمد في رمضان


بعد طول غياب عن الإطلالة عبر الفضائيات خاصة في مواسم رمضان أعادت المذيعة جدية عثمان عبر برنامجها الرمضاني (يلا نغني) على قناة الهلال – أعادت الفنان المتميز خالد محجوب الشهير بخالد الصحافة .ومثلت العودة للفنان خالد الصحافة عودة إلى بداياته التي جاءت كالبرق الخاطف عبر تعامله مع الفنان الكبير صاحب المدرسة الغنائية الاستثنائية الراحل مصطفى سيد أحمد الذي ساهمت أغنياته التي ابتدر بها خالد محجوب مشواره الغنائي في وضعه في مكانة مرموقة ، وشكّلت عصب نجوميته وتجربته التي ما زالت تسيطر أصدائها على شخصيته الفنية وجماهيريته.

الفنان خالد الصحافة تحدث في الحلقة الأولي لبرنامج (يلا نغني) عن البدايات الأولى للتعاون بينه وبين مصطفى سيد أحمد والمواقف التي جرت بينهما ، موضحاً كيف كان مصطفى متمسكاً بالتعامل معه رغم اعتراض الكثيرين ولماذا راهن عليه دون الفنانين الآخرين .

تغنى خالد الصحافة بعدد من أغنيات مصطفى سيد أحمد حيث شكلت اإعادة اكتشاف له ولقدراته التطريبية وكانت بمثابة نفض للغبار عن هذه الموهبة الثرية والغنية بالتطريب.

الخرطوم (كوش نيوز)

https://youtu.be/51VZ0qVJkEk

 


‫3 تعليقات

  1. خالد الصحافة لو كان هنالك انصافا فهو الاول في السودان صاحب موهبة وادا رائع وموهبة فذة لكن . التحية للاخت جدية عثمان فقد اختارت الافضل في الساحة الفنية

  2. خالد الصحافة ذو صوت جميل ومقدرة فنية جيدة الا ان الاخراج دائما يظلمه ويجعل صوت الموسيقى يطغى على صوته ولا تفهم ماذا يقول ولا تعرف مخارج الخروج ولكن حين يؤدي بنفسه العزف على الاورغن يكون اداؤه مختلفا جدا وتتابع كلماته