مداراتمنوعات

الشاعرة وئام كمال الدين ترد على من المنتقدين الذين وصفوها بـ”المتكبرة” بسبب “عليك واحد”

كشفت الإعلامية والشاعرة السودانية الشابة وئام كمال الدين عن كل ما دار في الحلقة السادسة عشر من برنامج المقالب “عليك واحد” والتي كانت بطلتها.

وكانت وئام قد خرجت من طورها وانفعلت بشدة في وجه صاحب فكرة الربنامج ومقدمه مازن تامر وانتقدته على أساليبه التي ظل يتبعها مع النجوم.

وقالت مقدمة البرامج المعروفة وفقاً لما نقل منها محرر موقع النيلين: ”

أرجوا أن يتسع صدركم لقراءة المنشور كاملا
كل الناس التابعت حلقة عليك واحد
إن شاء الله يكونوا انتبهوا الجزو البقول فيو أنت طلعتني بمنظر الزول ال ما بيقبل الهزار
القصة و مافيها إنّو بعيدا عن موقفي الشخصي المعلوم لي تيّم برنامج عليك واحد (إنّو أنا مقاطعة النوع ده من الكوميديا السادية في نظري ومقاطعة النكات العنصرية و السالبة)أنا انتقدت البرنامج ده في كنداكيز قبل كدة و استضفت كابوس كجزو من البرنامج و كان رايي إنو ما ممكن تجيبو مثلا أ سوسن و تضحكوا على انها بكت في رأيي إنت كدة بتضحك علي ما معاي بتضحك ع إحساسي
و أنو لو فعلا منطقك إنّو تظهر وش تاني من النجوم فأنت منو أداك الحق تختار الوش الأنا أظهر بيو

وتابعت حديثها الذي رصده محرر موقع النيلين: كونو مازن يجيبني في برنامجو فدة ما سبب يخليني أتراجع عن قناعتي وأتنازل عن فكرة لأنو استضافني
الحلقة مقطوع منها كتير
الناس ديل فتحو عربيتي
دي عربية بت أنت عارف ممكن تلقى فيها شنو
الناس ديل جرحوني بالكلبشات في يدي
طيب إذا مصر على النوع ده من الهزار أضبط حبكتك بدون ما تأذيني بدون ما تتعدى ع خصوصيتي

بعيدا عن ده كلو
الناس التقول قبلت أذيع لي البرنامج
أنا وافقت ع إذاعة الحلقة بشرط يجيبو كلامي كامل
و هم وعدوا بكدة ومع ذلك الحلقة ما نزلت كاملة
اتخذت القرار ده و كان يبدوا لي الأصوب تحت الضغط داك
لأنو ببساطة لو زول صورني طالعة البوكس و مكلبشة و نزلت في السوشال ميديا مع اَي تهمة مافي زول من العاتبوني حيقدر يدافع عني
ولأنو ده رايي و أنا ما خجلانة منو

وفي ختام تدوينتها شكرت وئام الجميع وقالت: شكرًا لكل الناس الاتفهمت موقفي و الوقفت معاي واحترمت رأيي

كسرة ؛
الناس البتقول إني وافقت عشان يدوني قروش
ما شلت ولا قرش ولا ممكن ياخ”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

‫8 تعليقات

  1. تاااااني ياوئام كمال الدين ليكي كل الاحترام والتقدير لموقفك وثباتك
    احيي فيكي كل كلمة طلعت منك وكان كلامك كلام واضح وصريح
    اول حاجه كونهم يضحكوا علي بت وهي متوتره دي حاجه ماانسانيه اصلا
    الشئ التاني مخدرات عديل كده ! معقوله ؟ بعدين المخدرات دي التاجر بتاعها منوووو لو سالناهم ؟؟
    ماعايز اتكلم كتير لاني ختيت رايي قبل كده في موضوع الكمرا التعبانه دي
    صاح في ناس تعبانيين ممكن يقولوا نحنا كسودانيين مفروض نشجع للعمل الدرامي السوداني
    ايوه بنشجع اي عمل درامي سوداني بس يكون بطريقه معقوله ويحفظ لكل زول حقوقه
    العمل الدرامي دائما بساهم في علاج مشكلة بين المجتمع
    لانو الدراما يمكن الوسيلة الوحيده الاسرع لعلاج المشكلات الاجتماعيه
    يعني موضوع المخدرات ده ممكن يكون بس بطريقه مختلفه حبتين وكيف طريقة محاربتها
    بس نحنا محتاجين لدراما اكبر من كده بالزات في موضوع المخدرات
    لانو المخدرات بقي مساهمين فيها جهات نافذه والدليل يمكن الحاويات الدخلت البلد ولحدي هسه ماسمعنا
    بناس تامر والضباط المعاهو قالوا لينا اي حاجه عن الحاويات دي ومشت وين ولا اصحابها الحصل ليهم شنو
    ولا الحاويات دخلت فقه الستره ماعارف . اها دي يحلوها كيف
    وئام انا اتكيفت ليها في اخر الحلقة لمن جات ومسدت علي ضهر الكلب وقالت ليهو انت احسن واحد
    دي طبعا مافي زول فيهم فهمها قعدوا يضحكوا بدل ياخدوا ليهم وقفه ويقدموا ليها عزرهم
    برضو مصرين انهم يزيعوا الحلقة ليه مش ممكن الحلقة دي يلغوها ويشوفوا ليهم شخصيه تانيه
    وبرضو عندك نايل . نايل شاف الكمرا ومشي قلعها من الحيطه وختاها ليهم في التربيزه
    لكن الهبالة مابتخليهم مصرين يواصلوا طلع وقال ليهم برنامجكم تعبان ومابتعرفوا تمثلوا لكن برضو ماقادرين يفهموا
    ناس البرنامج شكلهم ماقاعدين يتابعوا وجهات نظر المتابعين لانو لومتابعين اراء المشاهدين
    كان وقفوا البرنامج ده من اول حلقه او تاني حلقه

  2. (( وفي ختام تدوينتها شكرت وئام الجميع وقالت: شكرًا لكل الناس الاتفهمت موقفي و الوقفت معاي واحترمت رأيي )) فعلان المثل يقول الطيور علي اشكالها تقع ما عندك موقف شنو خصوصياتك ديل فتحوا السيارة وليس غرفة نومك لي اسف انتي شغالة في قناة S24 وعليك واحد يبث علي قناة S24 مفروض تشكري قناة S24 وزمليك في S24 وتقولي بي التوفيق بس معزوره لانك ما بتفرقي بين الصديق والصاحب

  3. وبعدين الناس البتركب البكسي مكلبشة ديل كمان بشر زيك واحد الحمدالله الواحد ما قراء جامعة ولا اعلام عشان يكون زي وئام كمال اعلامية تنقد في القناة المشغلها

  4. معاك حق فى كل ما قلتيهو فى حق هذا البرنامج السخيف والمقزز…لو مكانك كنت طالبت بى تعويض مليون دولار عشان يتأدبو ليهم ولى زمانهم وما يتاجرو بى مشاعر الناس

  5. برنامج سخيف ،، تخيلوا والد أو والده شاهدو بنتهم متهمة ب هذا الكم من المخدرات وحصل لأحدهما صدمة وتوفى.

    1. ياخ ما تفضحنا انت على نياتك خالص اصلا والدينها بكونوا على علم بالحاصل بشرط عدم الافصاح لغيرهم وده برنامج مسجل يعني مامباشر فهمت

  6. أنا اختلف كل الاختلاف مع مثل هذه البرامج البايخة والتى لا يستفيد منها اى حد بل على العكس ممكن تؤدى الى كارثة لانها تستهدف الفنانات والبنات اكثر وممكن فى هذة البياخة والسذاجة ان تذهق روح من الخوف ولعتى احد المستهدفين يكون قلب ضعيف او عندو فوبيا من الكلاب والحركات البعملوا فيها وين السلطات ومكافحة المخدرات البرامج الذى هذه بتقلل احترام السلطات يعنى عاد ممكن واحد اداقش مع رجال المكافحة يقول ديل ناس البرنامج .وين مدراء البرامج والناس العاقلة اى زول جايب ليه هبالة دايرين انزلوها ليه .هذا زمانك يا مهازل فامرحى

  7. برنامج في منتهى السخف والعبط والهبالة.

    إستفزاز لمشاعر الضيف وإستخفاف به
    وإستخفاف بعقول المشاهدين.

    وإستهتار بالأمن والشرطة بطريقة الكلام الغبية والتصرف العبيط من الذين يمثلون كضباط.

    هذا المدعو مازن تامر شخصية لا تتبلع أبداً وتقيف في الحلق حركات وكلام

    البرنامج على العموم فاشل ويستحق صفر كبير وإيقاف فوري من إدارة القناة فهذه مهزلة ومرمطة بالتمثيل والتلفزيون السوداني.