جرائم وحوادث

السودان.. وفاة وإصابة ثلاثين شخصاً في حادث مروري بالأبيض


توفي عشرة أشخاص وأصيب 20 آخرون نتيجة حادث مروري في طريق المرور السريع وقع بمنطقة “رياش” بإدارية كازقيل جنوب مدينة الأبيض، إثر انفجار إطار بص سياحي قادم من الفولة، حاضرة ولاية غرب كردفان.

وقال مدير إدارية كازقيل سليمان النيل وفقاً- لوكالة السودان للأنباء- إن الحادث وقع بمنطقة رياش، بسبب انفجار إطار بص سياحي تحرك من منطقة الفولة، مضيفاً أنه وفور وقوع الحادث تحركت الأجهزة المختصة، وفي مقدمتها وزير الصحة بولاية شمال كردفان، د. عبدالله حسين فكي، ومعتمد محلية شيكان، الشريف الفاضل، الذي تابع إجراءات إسعاف المصابين في حوادث مستشفى الأبيض التعليمي، وترحم على الموتى وتمنى عاجل الشفاء للمصابين، كما قام بتسيهل كافة الإجراءات في نقل الجرحى إلى الخرطوم.

شبكة الشروق + وكالات


‫2 تعليقات

  1. عاااادي جدا.. فالمواطن السوداني اصبح لا يساوي (بصلة) في نظر المسئولين.. فلا وزير الطرق ولا اقارب الجالسين في السلطه يسافرون بشوارع الموت. يسافر فقط ذاك الفقير المضطر.
    اذا كان مستشفى (الأطباء) يطلب 20 الف جنيه مقدم تنويم في العناية المكثفة وثمن اليوم 7500 جنيه بخلاف الفحوصات وحضور الأخصائي. فمن لا يملك يموت.. وإن ذهب للمستشفى الحكومي يموت. ويقول اهل المشروع ( الحماري).. (هي لله).

  2. ماتنسي يااخوي اهمال السواقين وشركات النقل وعدم اللامبالاه .اتحدي اي سائق بص ان يكون علي علم بتاريخ صلاحيه اللساتك اي لستك ليهو تاريخ معين .وكل اللساتك تستورد للسودان منتهيه الصلاحيه لانها اتعرضت للتخزين في كوريا والصين .