سياسية

والى كسلا يثمن ضبط سلع إستهلاكية مهربة


وقف والي كسلا بالانابة الاستاذ مجذوب ابوموسي مجذوب برفقة أعضاء لجنة أمن الولاية بمنطقة اللفة الحدودية بمحلية ريفي كسلا علي الانجاز الذي حققه جهاز الامن والمخابرات الوطني في ضبط كميات كبيرة من السلع الاستهلاكية والمواد البترولية كانت في طريقها لدول الجوار .

وثمن الوالي بالانابة الانجاز الكبير الذي حققته قوة الجهاز التي تحرس الحدود والاعمال الكبيرة التي قامت بها خلال الفترة الماضية .

وقال ان الانجاز الذي تحقق لم يكن الاول ولن يكون الاخير .

وبعث برسالة طمأن من خلالها المواطنين بان الحدود ومكتسبات الوطن محروسة ومنع التهريب بكافة اشكاله .

من جانبه اوضح مدير شرطة الولاية اللواء شرطة دكتور يحيي الهادي سليمان مقرر لجنة الامن ان الانجاز الذي تحقق يعتبر احد ثمرات اعلان حالة الطوارئ بالولاية والذي مكن القوات المشتركة والاجهزة الامنية من القيام بعمليات التفتيش بسهولة وضبط الجناة مشيرا الي انه وكلما سلك المجرمون طرقا من الدهاء والذكاء كانت الاجهزة الامنية اكثر ذكاء ودهاء مكنهم من القبض علي المواد المهربة والتي تقدر قيمتها بملايين الجنيهات مضيفا ان كل القوات تعمل متضامنة ومتماسكة مما مكنها من محاربة كل انواع التهريب.

وأعرب ن سعادته بقيام محكمة الارهاب التي تكونت بالولاية الخاصة بمحاكمة كل المجرمين في الجرائم الخطرة والتي أصدرت أحكاما رادعة شملت الاعدام ومصادرة البضائع ووسيلة التهريب والاماكن التي يتم فيها ايواء المهربين والبضائع .

واضاف مقرر لجنة الامن إننا وبهذا التماسك سنجعل من الحدود مناطق مستقرة وامنة .

من جانبه ثمن معتمد محلية ريفي كسلا صلاح محمد ابراهيم الجهود الكبيرة لجها ز الامن والمخابرات الوطني والاجهزة النظامية الاخري المنتشرة علي الشريط الحدودي والادوار التي يقدمونها في حماية الحدود ومكافحة التهريب .

وقال ان هذه الانجازات تأتي من منطلق الوعي والادراك التام لهذه القوات لحماية الحدود وتمثل رسالة لضعاف النفوس و كل من تسول له نفسه بان قواتنا ستقف له بالمرصاد.

سونا.