سياسية

محمد حاتم: نجاح حملة أشعريون بتفاعل المجتمع


أكد الأستاذ محمد حاتم سليمان نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم نائب والي ولاية الخرطوم أن حملة أشعريون الخيرية المجتمعية استطاعت في أيام التشريق الثلاثة ذبح 903 عجول و1091 خروفا ووزعت 594،446 ذراع خروف وجمعت 14.675 كيس لحمة ،مبينا أن الكميات في مجملها بلغت 1.617.145 كيلو لحمة بتكلفة أكثر من مائتي مليون جنيه.

وقال حاتم في تصريحات صحفية اليوم عقب ختام حملة أشعريون أن الحملة حققت نجاحا باهرا وتفاعلت معها فئات المجتمع السوداني المحبة للخير والعمل الصالح، موجها شكره للجهات التي ساهمت في تحقيق هذا النجاح خاصة الذين تبرعوا للحملة من حر مالهم ومولوا أعمالها وكوادر الحزب وهياكله وقياداته التي نفذت الحملة والذين تصدقوا من أضحياتهم لأجل الفقراء، موضحا أن الدال على الخير كفاعله.

وأعلن نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم أن حملات ومبادرات الحزب لحل المشكلة الاقتصادية وعبور تحديها وتخفيف أعباء المعيشة عن كاهل المواطنين ستترى وتستمر الواحدة تلو الأخرى، معلنا طلاق حملة قوتنا من بيوتنا والتي تهتم بالزراعة المنزلية وتطورها .

سونا


‫4 تعليقات

  1. صور مستفزة جدآ، الواحد متبرع ليهو بيد خروف يجي يكبر ويرفع اصبعو.

  2. صور مستفزة جدآ، الواحد متبرع ليهو بيد خروف يجي يكبر ويرفع اصبعو.

  3. رجعو لينا حقنا
    رجعو (البلى) (خرتو) مننا
    ما عايزين لعب معاكم
    بتسرقو البلى
    أن لم تستح فافعل ما تشاء
    ما بتخافو الله
    محمد حاتم ده أكل التلفزيون مفروض يكون معيد فى السجن
    سبحان الله اترقى وبقى نائب وإلى
    اسرق زيادة عشان تترقى وتبقى والى

  4. حسبي الله و نعم الوكيل ،،،، لا أستطيع أن أصف شعوري عندما أرى أحدهم يكبر و يرفع أصبعه هكذا ،،، أكاد أفكر في الإنتحار بسبب عجزي عن إزالة هذا التشويه و الإبتذال لدين الله ،،، كيف أسبكم و السب أرفع مقاما …