سياسية

الحكومة تحذر من الشائعات وتتوعد مروجيها


إتهم د. أحمد بلال عثمان وزير الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة جهات لم يسمها بمحاولة تخريب الإقتصاد القومي عبر بث الشائعات كسلاح لزعزعة أمن وإستقرار البلاد.
وحذر بلال في تصريح لـ(smc) مروجي الشائعات، وتوعد كل من يثبت تورطه في ترويجها بالمحاسبة وفق القانون، مؤكداً يقظة المواطن السوداني ومحاربته للشائعات التى تضر بأمن وإقتصاد البلاد، مشيراً إلى أن الضائقة الإقتصادية الحالية تعتبر عالمية تأثرت بها العديد من الدول وليس السودان وحده.

وكشف الناطق الرسمي عن تحركات تقودها الحكومة من أجل تحسين الوضع الإقتصادي، مشيراً إلى تخصيص مجلس الوزراء جلسته غدا الخميس لوضع معالجات للمشاكل الإقتصادية.

smc.


‫2 تعليقات

  1. كل الشائعات والمصائب والروايات والقصص الخيالية والكوابيس والسطلات والطشمات لا تعادل حبس السيولة والاستيلاء على أموال المودعين في البنوك.
    هي محتاجة إشاعات؟

  2. السلام عليكم
    ههههههههههههههههههههه قال شائعات الناس دي بتاخد الخرشه علي الريق ياراجل قوم غسل وشك واقرش ليك تلجه تفك السطله ال في راسك دا وفتح عيونك وفوق شويه وشوف الصفوف الواقفه للعيش والوقود والسيوله المعدومه والمدارس الواقعه في الواطه ……………………. الخ بطلوا كذب ونفاق ياكيزان ياحراميه يامنافقين
    الله يزلكم ياكيزان زي ما زليتوا الشعب السوداني ونهبتوا البلد ياحراميه حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم واحدواحد ليوم الدين