سياسية

غازي صلاح الدين وراء هجوم تراجي على زيجة العيد بين ممتاز وميادة سوار الدهب


كشف الدكتور اسامة توفيق احد ركائز حركة الاصلاح الان الاسباب التي دفعت تراجي مصطفى الى مهاجمته في رسائلها الصوتية وتسجيلاتها المرسلة من كندا تهاجم فيها زيجة العيد التي ربطت ما بين وزير الحكم الاتحادي حامد ممتاز وبين المعتمد برئاسة ولاية الخرطوم الدكتورة ميادة سوار الدهب – حيث قال توفيق ان السبب يعود الى انه كان قد رفض طلبا لتراجي لمقابلة الدكتور غازي صلاح الدين .

وأشار الدكتور اسامة توفيق – حسب صحيفة الاخبار – الى انه تراجي مصطفى تجمعه بها معرفة قديمة منذ أيام الدراسة في جامعة الاسكندرية بمصر .

الخرطوم (كوش نيوز)


‫3 تعليقات

  1. وقاحة ناسةتراجي وصلت خشم بيوت الناس تتدخل في العرس … كان حارقا الموصوع كان تتكلم مع مييادة رفيقا في العلمانية الحرقت لينا كل القيم والكﻻم الكان بتتاجر بيهو في عقول البسطاء ومن مهاجمة التعدد والدعوة لكبت الاسلاميين باعت كل دا في اول فرصة للزواج وبقت زوجة تانية … ومع اللوم للاخ العزيز حامد لكن برضو برافو كسفت لينا وجه العلمانيين وجه ونفاق العلمانيين … مبرو كمان لناس ود النورة

    1. شوف يا محمنور في حاجة مهمة فاتت عليك وهي أنه يمكن ميادة ترفض حكاية الزوجة الثانية ولكن زوجة تالثة ما عندها فيها مشكله يمكن كده؟!