كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

قال إن التشكيل الجديد شيّع وثيقة الحوار لمثواها الأخير كمال عمر : الحكومة الجديدة تشبه “أحمد وحاج أحمد”



شارك الموضوع :

وصف عضو البرلمان عن حزب المؤتمرالشعبي، كمال عمرعبد السلام، تشكيل حكومة الوفاق الوطني الجديدة بالمُحبط، وشدّد على أن التشكيل الحكومي شيّع وثيقة الحوار الوطني إلى مثواها الأخير.

وقال عمر في تصريح لـ “الصيحة” أمس، “إن ما قام به المؤتمر الوطني من تشكيل الحكومة الجديدة يكاد يوصف بأنه استهبال على الشعب السوداني والقوى السياسية”، لافتاً إلى تكرار وتدوير الوزراء في المواقع المُختلفة.

ووصف أسماء من تولوا الحقائب الوزارية بأنهم أشبه بـ “أحمد وحاج أحمد”، وشدد على أن ما حدث يُعتبر نهاية فعلية للحوار الوطني، وأضاف ” الخطوة تُعجّل بنهاية الثقة التي أوليناها للمؤتمر الوطني” منذ إطلاق مبادره الرئيس البشير للحوار في العام 2014″.

وقال إن المؤتمر الوطني مازال يتمسك بذات السلوك والأخلاقيات من عدم مراعاة حقوق المواطنين فضلاً عن بحثه عن مصالحه الشخصية في أطر المُحاصصة الضيقة على حساب مصلحة الشعب السوداني”.

صحيفة الصيحة.

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1
        زول ساي

        أعمى ومسكوهو العكاز شابكنا الحوار الحوار انا ما عندك شغلة غير الحوار عرفنا الحوار مات شوف ليك موضوع تانى افلقنا بيهو قديتنا قد بالحوار دا ياخى الله يقدك

        الرد
      2. 2
        mukh mafi

        يا جماعة متمني يوم اقرأ حاجة للزول دا تستحق طوالي يعرض برا الزفة واعتقد انه بيعارض امه وابوه في الاكل البيسوه ليه ؟؟دا شنو القرف دا طوالي متشائم ومشاتر
        والله يازول ساي ريحتني انا لو لي سلطة الزول دا امنعه من ممارسة اي نشاط سياسي لانه بيخرمج وبيتكلم كلام فارغ .. دائما يشوف الناس ماشين ويمشي عكسهم حتى ناس حزبه ماعارفين يتعاملوا معاه كيف ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس