كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو: رفيدة ياسين تدعم مرضى الايدز في جنوب افريقيا بالرقص مع فرقة من قبيلة مانديلا وتقول: خربت الرصة



شارك الموضوع :

حقق مقطع نفيديو قصي شرته الإعلامية السودانية رفيدة ياسين التي تعمل حالياً لصالح قناة العربية إعجاباً واسعاً من قبل أصدقائها، ويبدو أن تصوير الفيديو تم في رحلة وجولة لها إمتدت لبعض الدول الأفريقية.

وكتبت رفيدة بحسب ما نقلت عنها محررة النيلين تعليقاً على الفيديو (دي فرقة شعبية جنوب إِفريقية معروفة من قبيلة مانديلا وبتعمل عروض في مسرح الووتر فرونت في كيب تاون لصالح دعم مرضى الإيدز خاصة الأطفال منهم كانوا مصرين أني أشارك معاهم في عروضهم بعد ما لفيت معاهم مناطق مرضى الإيدز وبمؤامرة وتصوير الصديق نعيم علي والعم سليمان عمدة السودانيين في كيب تاون وابونا الروحي هناك طوال الرحلة) وأضافت رفيدة “كنت خجلانة عشان ما بعرف وعشان وقاري المهني وكده” وقالت رفيدة تعليقاً على رقصها ( انا خربتا الرصة ما بعرف بس في كل دولة شاركتا الناس حاجاتهم الحلوة عشان أعيش تفاصيلهم).

وسبق أن كتبت رفيدة (إحساس غريب بيجيك في شوارع عدد من البلدان الإفريقية بتشعر بإلفة مع كل شيء حولك وبتحس أنك جزء من التفاصيل وإنها جزء منك..ابدا ما بتشعر إنك غريب حتى لو لأول مرة بتزور الدولة..بتحس فيها حاجة حقتك..بلدان رغم كل أزماتها إلا أنها محرضة على الفرح ومليانة خير وجمال.. ثم إنه صباح القود مورنينج يا عالم).

الخرطوم/ريم منصور/النيلين

لمشاهدة الفيديو صفحة موقع النيلين بفيسبوك
رفيدة ياسين تدعم مرضى الايدز في جنوب افريقيا بالرقص مع فرقة من قبيلة مانديلا وتقول: خربت الرصة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.