سياسية

بكري يطلع على ترتيبات قمة بيروت الاقتصادية


اطلع النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح على ترتيبات القمة الاقتصادية التنموية التي ستعقد ببيروت في يناير المقبل والتي سيقدم خلالها تقرير مرحلي عن مبادرة رئيس الجمهورية حول الأمن الغذائي العربي.

وبحث لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم السيد كمال حسن علي الأمين العام المساعد للجامعة العربية، مشاركة الجامعة في منتدى الزراعة الذكية الذي تستضيفه الخرطوم هذه الأيام.
وأوضح الأمين العام المساعد في تصريح صحفي أن انعقاد المنتدى بالخرطوم له دلالات مهمة في إطار مبادرة رئيس الجمهورية حول الأمن الغذائي العربي التي تتابع الجامعة تنفيذها عبر آلية محددة ترتكز على التكنولوجيا الحديثة.

سونا.

تعليقات فيسبوك


تعليق واحد

  1. علينا الإنكفاء للداخل والعمل الجاد على إعادة مشاريعنا الزراعية ومرافقنا الإنتاجية إلى وضعها الطبيعي وأن تصدق الحكومة في تقديم خدمة حقيقية للمواطن بتسهيل أمور حياته ورد روحه التي بلغت الحلقوم بدلاً من هذه الوعود والتوجيهات والإطلاعات التي لا تبني طوبة ولا تعلف عنزة . مازال مسئولونا يأملون شيئاً من جنازة الدول العربية التي إنفض المعزون من حولها منذ سنين عدداً ، وإنصرف عنها حتى الدول الصغيرة التي كانت تحلم بمشاريع عملاقة تملأ فضاءاتها فقد إنصرفت جزر القمر والمالديف إلى مواردها المحلية بدلاً من التعلق بالأوهام وسماع هذه التهويدة التي يتم تلقينها للشعوب العربية منذ أكثر من سبعين عاماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *