أبرز العناوينمنوعات

بالفيديو: شبيه المرحوم محمد سيد حاج يشعل مواقع التواصل الاجتماعي


تداول مرتادو مواقع التواصل خبراً على ظهور نجل الشيخ المرحوم محمد سيد حاج على (يوتيوب) حيث نشر مقطعاً بالفيديو يذكر فيه الناس بأحد الأحاديث النبوية الشريفة ووجد المقطع صدى طيباً في نفوس رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين قاموا بالترحم والدعاء للشيخ الجليل الذي لقي ربه في حادث أليم قبل سنوات وهو في قمة عطائه الدعوي وشهرته التي طبقت الآفاق.

ولكن إتضحت الحقيقة لاحقاً وتأكد للمحرر العام لكوش نيوز ان الشاب الذي ظهر في الفيديو المرفق ليس إبن الداعية المعروف الراحل محمد سيد حاج، بل هو داعية شاب إسمه (سالم حامد) وقد اوضح ذلك بحسابه على فيسبوك

سالم حامد قدم نصيحته بالتمسك بالدعاء الذي يدعو له الحديث النبوي – قدم ذلك بصورة أقرب لطريقة محمد سيد حاج في الوعظ والإرشاد حيث كان يقدم دعوته بوجه طلق ومبتسم وبنبرات صوت أشبه بصوت محمد سيد حتى جعل المعلقين يؤكدون إعجابهم بعبارات مثل (هذا الشبل من ذاك الأسد) وعلق آخر قائلاً : (جزاك الله خير و إحسان الأخ جعفر محمد سيد حاج رحم الله الشيخ الفاضل محمد سيد حاج) ولم يدرون أنه ليس إبن الشيخ الراحل، بل هو سالم حامد الذي يشبه محمد سيد حاج.

الخرطوم (كوش نيوز)

 

للمشاهدة
بالفيديو: ظهور مفاجئ للشيخ المرحوم محمد سيد حاج في ملامح ابنه على مواقع التواصل الاجتماعي


‫3 تعليقات

  1. فعلا هو شيخ سالم أمام وخطيب مسجد الرضوان ب كافوري مربع 4 وهو من أبناء غرب السودان بينما شيخنا ود السيد من حلفا الجديده

  2. حل مشكلة الإقتصاد في الآتي :
    1/ إصلاح الخدمة المدنية إصلاح شامل ( وضع الشخص المناسب في المكان المناسب )
    2/ إطلاق يد الضرائب والجمارك في تفتيش الشركات وخصوصا الشركات الحكومية .
    3/ اقتلاع شجرة الفساد من جذورها ( يعني وطن بلا فساد ) .
    4/ معاقبة المؤسسات الحكومية التي تتعامل مع الشركات والأفراد الذين ليس لديهم ملفات ضريبية .
    5/ رفع نسب الضرائب والجمارك بصورة كبيرة جدا جدا علي السلع الهامشية (مش منعها ) .
    6/ المتابعة المستمرة الحاسمة للضريبة علي القيمة المضافة لعقودات الشركات والأفراد الذين يتعاملون مع القطاع العام والخاص والمنظمات .( التأكد من توريد نسبة 17% علي العقودات ) .
    7/ العمل علي خفض الضرائب والجمارك أقل ما يمكن علي السلع والخدمات الأساسية أو الشبه أساسية .
    8/ الاستعجال في عمل بورصة للاتي :
    أ/ الذهب ب/ المحاصيل الزراعية ج/ المنتجات البستانية …………
    9/ تقنين الوجود الأجنبي بصورة علمية

  3. لازم يكون من كافورى…لانه وعظ الناس فى الفيديو المعنى من داخل عربة فارهه يعتقد انها برادوا…وبكرة حا يظهر فى فيديو اخر يدعوا الناس الى الصبر والاحتساب والصوم ويعدد محاسن الفقر.