منوعات

يوفنتوس يفوز ورونالدو لا يسجل


واصل فريق يوفنتوس مسلسل انتصاراته في الدوري الإيطالي بتغلبه على ضيفه بولونيا بثنائية نظيفة في الجولة السادسة من المسابقة.

كما شهدت هذه الجولة فوز نابولي على بارما بثلاثية نظيفة، ولاتسيو على أودينيزي 2-1، وروما على فروسينوني برباعية نظيفة، وجنوى على كييفو بهدفين دون رد، وتعادل أتالانتا مع تورينو سلبيا، وكالياري مع سامبدوريا بذات النتيجة.

وعلى ملعب أليانز، حقق يوفنتوس انتصاره السادس على التوالي في الدوري الإيطالي. وسجل هدفي السيدة العجوز باولو ديبالا (12) وبلاز ماتويدي (16).

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب محققا العلامة الكاملة، بينما توقف رصيد بولونيا عند أربع نقاط في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف خلف إمبولي.

وفي المباراة الثانية، واصل نابولي ملاحقته ليوفنتوس وفاز على ضيفه بارما بثلاثية نظيفة سجلها لورنزو إنسيني (47) وأركاديوز ميليك (47) وسيموني فيردي (85).

ورفع نابولي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني محققا انتصاره الخامس في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في مباراة وحيدة.

وتوقف رصيد بارما عند سبع نقاط في المركز الثاني عشر، متلقيا هزيمته الثالثة هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة.

العريبة نت