جرائم وحوادث

إغماء وموجة بكاء هستيرية لطالب جامعي مدان بالترويج


إنهار طالب جامعي ودخل موجة بكاء هستيرية أمام محكمة مكافحة الإرهاب بالخرطوم شمال فور إعلان قاضي المحكمة إدانته بترويج المخدرات وأوقعت عليه بموجبها عقوبة السجن ثلاث سنوات والغرامة “5” آلاف جنيه وبالعدم السجن لمدة شهرين .

كما عاقبت المحكمة المدان الأول بالسجن لمدة شهرين والغرامة “5” آلاف جنيه وبالعدم السجن لمدة الشهر، وأدان قاضي المحكمة مولانا د. إسماعيل إدريس المدان الأول وفق نص المادة “120” من قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية وأوقعت في مواجهته عقوبة السجن والغرامة قبل أن يدخل في حالة إغماء وأعقبها ببكاء داخل قاعة المحكمة، كما قررت المحكمة إبادة المعروضات .

وأصدرت المحكمة قرارها بالسجن والغرامة للمدانين بعد استمعت لأقوال شاهد دفاع المتهم الثاني، حيث أفاد بأنه لحظة مداهمته بواسطة الشاكي كان بالقرب من المتهم إلا أنه لحظة التفتيش لم يتم ضبط معروضات بحيازته .

وتعود تفاصيل القضية وبموجب معلومات توفرت لدى الشرطة مكافحة المخدرات بنشاط المتهم الثاني طالب جامعي في ترويج المخدرات بمنطقة الحاج يوسف، وفور تلقي المعلومات تم تشكيل تيم للمتابعة أسفر عن ضبط الأول والثاني أثناء مبايعة وبحيازتهما (10) حبوب من الترامدول .

تم القبض على المتهمين وبعد إكتمال التحريات وجهت لهما النيابة تهماً تحت المادة “15 أ” من قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العلقية التي تتعلق بالإتجار وأحالت الملف وبحسب صحيفة الأخبار للمحكمة للفصل فيه، وتوصلت المحكمة لإدانة الأول بالتعاطي والثاني بالترويج .

الخرطوم (كوش نيوز)


‫2 تعليقات

  1. الترويج عقوبته الاعدام في دول اخرى , افتكر ثلاث سنوات قليلة جداً
    ونوبة البكاء الهستيرية دي كانت وين لما كان بيروج و بسبب ترويجه ضاع الاف الشباب

  2. لاكن الراجل ما داخ. معليش اسحب كلمة الراجل . واتمنى من الشرطه يكملوا المساجين الحيكونوا معاه انو بيدوخ. الحكم بسيط.لاكن عزاءنا المساجين المعاهو حيخلوا الفتره زى العشرين سنه.عشان تحرم تدوخ تانى