سياسية

قيادي بالحزب الحاكم يدعو لمعاقبة السياسيين المتعاملين مع الدجالين


دعا القيادي بالمؤتمر الوطني د. ربيع عبدالعاطي، لمعاقبة السياسيين الذين يلجأون للدجالين والمشعوذين.

وذكر عبد العاطي لـ(الإنتباهة أون لاين)، أن هذه الأعمال تؤثر على النشاط الفكري والسياسي وتكشف انحدار الوعي السياسي والتخلف الفكري. وقال إن أعمال هؤلاء ستنسحب على المجتمع الذي لا يجني منها إلا (الساحق والماحق).

ونبه ربيع، إلى أن هذا السلوك ينحدر بالسياسة والقرار السياسي، فينحط المجتمع وتنحط الدولة. مضيفاً: (اللجوء إلى الدجالين والمشعوذين من قبل السياسيين يعتبر من فساد الرأي والمفسدة)، وتابع بالقول: (الجاهلية هي جاهلية فكر وليس علم فهنالك من بلغ من العلم شأناً بعيداً ولكنهم ما زالوا يعبدون البقر).

صحيفة الانتباهه.


‫3 تعليقات

  1. اها و البمشى للدجال ينزل ليهو دولارات و قروش دة ما محسوب ولا شنو ؟

    اتامرون الناس بالبر و تنسون انفسكم ….

  2. تعرض القيادي بالمؤتمر الوطني الدكتور ربيع عبد العاطي لعملية احتيال من قبل عصابة تنزيل أموال مؤلفة من ثلاثة أجانب من جنسيات إفريقية نصبت عليه بدعوى استثمار أمواله وسلبت منه مبلغ “68” ألف جنيه ولاذت بالفرار
    وأبلغ عبد العاطي قسم شرطة الدرجة الأولى بالعمارات بالواقعة وشرعت الشرطة في التحقيق في البلاغ وألقت القبض على المتهمين بضاحية مايو جنوب الخرطوم وبحوزتهم جزء من المبلغ المسروق.
    وقال عبد العاطي أمس إن ثلاثة أفارقة زاروه في مكتبه في الخرطوم وعرضوا عليه استثمار أمواله وأن لديهم عفشاً يودون تخليصه من السلطات الجمركية وأخذوا منه مبلغاً من المال ولاذوا بالفرار وأضاف عبد العاطي أن المتهمين استدلوا على هاتفه من أحد الأشخاص واتصلوا به وحضروا إليه في مكتبه وصلوا معه الظهر والعصر، وقالوا له إنهم يعرفونه من جامعة افريقيا التي يدرس بها وأخذوا منه المبلغ بزعم استثماره ونفى عبد العاطى أن يكون المتهمون قد عرضوا عليه مضاعفة أمواله بالتنزيل، وقال ضاحكاً “هم ما عندهم قروش كيف يدوني”، وأكد ريبع أن الشرطة ألقت القبض على المتهمين واستعادت منهم جزءاً كبيراً من المبلغ وأنهم قالوا إنهم سيعيدون المبلغ كاملاً وأضاف: العملية “احتيال ليس إلا”.

    صحيفة الصيحة 18/5/2015