أبرز العناوينسياسية

معتز موسي يطمئن علي تغذية الصرافات الآلية ويشكر المتابعين لتغريداته على تويتر


اطمان رئيس مجلس الوزراء القومي وزير الماليه الأستاذ معتز موسى يوم السبت من تغذية الصرفات الآلية حسب الوعد الذي قطعه في تغريدة علي تويتر بان تكون الصرافات جاهزة يوم السبت للعملاء ومزوده بالنقود.

كما تفقد رييس مجلس الوزراء القومي الصراف الآلي الذي يتبع لبنك امدرمان الوطني بالقرب من مسجد السيدة سنهوري واستفسر عن توفر النقود بالصراف .

وبحسب وكالة السودان للأنباء، تفقد رئيس مجلس الوزراء ايضا عدداً من الصرفات الآلية في ولاية الخرطوم .

وغرد معتز بحسب ما نقل عنه محرر النيلين مساء السبت على حسابه بموقع تويتر حيث كتب (أتابع بعناية كل تعليقاتكم التي اكرمتموني بها منذ(التغريدة) الاولى. اطالع افكاركم النيرة التي ستأخذ طريقها للدراسة والتنفيذ. قناعتي تتاكد أننا من شعب يثبت يوميا انه واحد من انبل الشعوب. عهدي معكم أن يستمر التواصل والاستماع اليكم وان اضعكم في الصورة اولا باول..وفقنا الله واياكم).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين


‫9 تعليقات

    1. الله يهديك .. لانرى فى ذلك عيب كلنا لادم وادم من تراب

  1. علي الرئيس معتز خفض الدولار الجمركي فوراً وأن يرفع الدعم عن الوقود والقمح تدريجياً وضبط ظاهرة تهريب الذهب للإمارات عبرالمطار وإلي مصر عبر الحدود وذلك بردع المهربين ،ثم دعم لجان سعر الدولار ببعض التجار من سوق ام درمان والخرطوم وتجار العملة لأن اللجنة أخطأت عند إعلانها سعر الدولار المغري وماعندها كاش مما يؤكد أن ناس اللجنة أفندية ولاعلاقة لهم بالسوق.

  2. والله نحن مستبشرين خير بقدومك وان شاء الله ينصلح الحال في وجودك ….
    وطال ما بتسمع تغريدات المواطن وتتفاعل معها انت ماشي في الطريق الصحيح وتفقدك لتنفيذ
    القرار والوقوف علي تنفيذه دليل نجاحك ان شاءالله …. سير وعين الله ترعاك

  3. وعدته وكفيت أ. معتز … لكن يبقى هم المواطن الاكبر فى السلع الاستهلاكية … يوم الجمعة كنت موجود بمحل (دكان) وجاءت إمرأة لتشترى بصل بخمسة جنيهات … فقال لها بتاع الدكان مافى بصل بخمسة جنيه … فبكت المرأة وقالت لا أملك سواها … وفى النهاية ذهبت مكسورة … إذن السلع الاستهلاكية لابد أن تجد نصيبها من اهتمامكم .. والله الموفق

  4. العملات ( النقديِّة ) التي نزلت الصرافات ( الآليِّة ) من المطبعة ( مباشرةً ) على أي حساب ( تمَّ ) خصمها ؟؟؟

  5. سرالختم اتقي الله ألفلاته بشر واصحاب دين وخلق الرجاء منك اخي ان تقل خيرا او اصمت جزاك الله خير