كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شاهد الفيديو الذي ذرف فيه السودانيون دموعهم.. الإمارات تعزف لمشجعي الكلاسيكو داخل الملعب “إزيكم كيفنكم”



شارك الموضوع :

“شكراً دولة الإمارات العربية الشقيقة” و “شكراً زايد الخير” بهذه العبارات قدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان عبارات الشكر والعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعب لحفاوتهم الكبيرة في استقبال الجالية السودانية التي حضرت لمشاهدة الكلاسيكو السوداني الذي احتضنه ملعب إستاد محمد بن زايد بأبوظبي الجمعة الماضية.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين للتفاصيل المصاحبة للقاء وكواليسه فقد أكرمت الإمارات السودانيون الحاضرون داخل الملعب بعرض كورالي عزف من خلاله الموسيقيون الأغنية السودانية الشهيرة “إزيكم كيفنكم” وهي الأغنية التي تغنى بها الفنان السوداني الراحل سيد خليفة وأشتهرت في دول الخليج.

الإمارات تعزف للجمهور السوداني داخل الملعب "إزيكم كيفنكم"

الإمارات تعزف للجمهور السوداني داخل الملعب "إزيكم كيفنكم"

Geplaatst door ‎النيلين‎ op Maandag 5 november 2018

وعبر سودانيون عن سعادتهم الكبيرة بعزف الأغنية الشهيرة داخل ملعب المباراة عبر الفرقة الموسيقية حيث تفاعل معها كل من بالإستاد.

وقال نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن دموعهم نزلت عندما شاهدوا هذه اللوحة الجميلة التي هزت كل السودانيين المتواجدين داخل الملعب وخارجه.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        انا

        شذاجتنا الى متى

        الرد
        1. 1.1
          طاهر عبد الله

          سذاجتنا

          الرد
        2. 1.2
          اهلي الحنان ألفي السودان

          لحدي ما تبطله انت!

          دي ما اسمها سذاجه وأرجو ان لا تسمي الأشياء بغير مسمياتها

          الرد
      2. 2
        سودانى

        كنت احد الحضور فى هذا الحدث فقد تغنى الجميع حتى فى مقصورة كبار الضيوف مع هذا اللحن الرائع والتحم الجميع . ليت غرق الموسيقى فى السودانى تعزف للشعب السودانى دوما فى المناسبات مايمت له ويرتيط يه

        حقا لقد ابدعت قناة ابوظبى بتغطية متميزة للحدث جذبت الجميع للجلوس امام التلفاز لمشاهدتها وشاهدها العالم وعلى الرغم من ان فيلم ارض السمر انتج وهو متوفر فى السودان الا أن الاخ يعقوب بادائه المتميز وجرأته قدم انموذجا تفوق به على نقدمى القنوات السودانية جميعا من حيث الكيفية واتاحت الفرصه للجميع من الراى والراى المخالف دون اشتطاط وبكل جرأه وليت مسؤولى قنوات البث ياخذوا هذه كفرصة ليخرجوا لنا ابداع بعيدا عن الاسئلة المعده سلفاً وحشر الناس والضيوف فى قالبهم وليت مقدمى ومقدمات البرامج يعودوا لهذه الحلقات ليدركو ان هنالك الكثير والعظيم والمميز الذى يمكن ان يقدم وليس كل الامر غناء وحرب ضروص بين المراة والرجل . وامل تقديم رسالة اعلامية تجمع السودانيين على حب بلدهم ومن فيها

        الرد
      3. 3
        عبد الوهاب

        نسو ايام كان السودانيين هم الجنسية الوحيدة البتقضى ساعات الترانزيت فى المطار مهما طالت فى حين يطبقو قانون اياتا على بقية الجنسيات ويؤخذو الى الفنادق فى حالة زاد الترانزيت على ستة ساعات.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس