كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الكشف عن (3) بلاغات أخرى و(4) متهمين في قضية (فيديو الاغتصاب)



شارك الموضوع :

قدم المحقق ملازم أول شرطة يتبع إلى مباحث ولاية الخرطوم أمس (الأربعاء) في قضية الشاب المتهم في (فيديو الاغتصاب)، قدم ثلاثة بلاغات أخرى منفصلة ..

في مواجهة المتهم باغتصاب امرأة في الشارع العام تحت تهديد السلاح الأبيض، وهي الحادثة التي نُشرت في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكشف المحقق عن (4) متهمين آخرين لهم صلة باستلام المال المسروق من المتهم الأول.

وأمهل قاضي المحكمة عاطف محمد عبد الله ضامن المتهم الخامس الذي أطلقت السلطات سراحه بالضمانة العادية مدة إضافية لإحضاره للمحكمة وذلك بعد أن أفاد الضامن أن المتهم في مدينة حلفا.

وقال المتحري لدى مثوله أمام المحكمة إن شاكية أفادت في بلاغها بأن مجهولاً يقود دراجة نارية سرق هاتفها تحت تهديد السلاح بحي الواحة أم درمان قيمته قدرت بـ(6) آلاف جنيه، وأكد المحقق على أنه ضبط الهاتف المسروق بحوزة المتهم الثاني وهو تاجر تلفونات بسوق ليبيا بعد أن أرشد عليه المتهم الأول، وبالتحري مع المتهم الثاني أفاد بأنه اشترى التلفون من المتهم الأول بمبلغ (3) آلاف جنيه موضحاً أنه لا يعرفه (حرامي) وأضاف المحقق أنه وضع التلفون كمعروض رقم (5) في البلاغ، وثبت من خلال التحري أن المتهم الأول يمارس عمليات السرقة المتكررة ويبيع المسروقات للمتهم التاني، سجل المتهم اعترافاً قضائيّاً بالواقعة ووجهت النيابة للمتهم الأول تهمة السرقة والمتهم الثاني تهمة استلام المال المسروق، وتعرفت الشاكية على المتهم بواسطة طابور الشخصية.

وتابع المحقق سرده للمحكمة قائلاً “أما البلاغ الثاني المدون بقسم شرطة مدينة النيل فإن الشاكية قد أفادت في بلاغها بأن مجهولاً يحمل سكيناً تمكن من سرقة هاتفها ومبلغ مالي من داخل عربتها والمسروقات بقيمة ألفين و750 جنيه، وتعرفت الشاكية على المتهم من خلال طابور الشخصية، وأضاف المحقق أن المتهم الأول باع التلفون إلى المتهم الثالث الذي تعرف عليه عبر شخص (نشال).

وواصل المحقق تقديم البلاغات وأفاد هذه المرة بأن سيدة دونت بلاغاً ضد مجهول يقود موتر بلون أحمر تمكن من سرقتها تلفوناً بقيمة (4) آلاف جنيه تحت تهديد السلاح وذلك بالمعمورة، حيث تعرفت الشاكية على المتهم الأول عبر الطابور وقدمه المحقق كسمتند اتهام رقم (8)، وبالتحري مع المتهم الأول أقر بالواقعة وقال إنه باع التلفون للمتهم الثاني بعد أن أرشد السلطات عليه كما أقر بأنه باع له عدداً من التلفونات المسروقة تصل إلى (4-3) وجميعها ضبطت بحوزة المتهم الثاني وقدمت كمعروضات في بلاغات أخرى.

صحيفة السوداني.

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس