ثقافة وفنون

مطالبات بعلاج ريماز ميرغني بالخارج


ارتفعت العديد من الأصوات التي تطالب بضرورة الإسراع بتسفير الفنانة الشابة ريماز ميرغني إلى الخراج وذلك لتقي العلاج عقب الوعكة الصحية

التي تعرضت لها وأوردت تفاصيلها عبر صفحتها بالفيس بوك الأمر الذي أثار موجة من الحزن وسط معجبيها وقد وجه البعض رسائل إلى الدولة وأخرى لاتحاد المهن الموسيقية وثالثه لرجال الأعمال المعروفين بمواقفهم النبيلة تجاه كل المبدعين الذي يتعرضون لمثل تلك الابتلاءات ..

متابعتنا أكدت أن الأيام القليلة القادمة ستشهد حراكاً كبيراً لتفعيل مبادرة علاج الفنانة ريماز ميرغني بالخارج بحسب صحيفة الأخبار .

الجدير بالذكر أن ريماز ومن خلال رسالتها المؤثرة أظهرت تماسكاً قوياً وإيماناً راسخاً بقضاء الله وقدره وطالبت الجميع بأن يدعو لها بعاجل الشفاء .

الخرطوم (كوش نيوز)


‫5 تعليقات

  1. الله يشفيها. بس سؤآل بسيط كم عدد المرضى السودانيين الذين لا يملكون حق البندول أو حبوب الملاريا وفيهم الطلاب النجباء وفيهم الموظف الكادح وفيهم العامل الفني، لماذا لا تطالبون بعلاجهم في الداخل وليس في الخارج كما تطلبون لهذه المغنية وهل هي من الأهمية بمكان والتي تستدعي علاجها وكمان بالخارج؟؟؟ عالم ما عندها ضمير وما بتختشي كمان عشان كدا الكيزان راكبين في

  2. ماشى نقول عشان فنانة و جميل جدا” الأهتمام بالمبدعين، بس فى كم فنان كبير و موسيقى و شاعر مرضانين ما قادرين يتعالجو