سياسية

د.ميادة تدعو للاهتمام بنشر ثقافة الجودة وتنفيذ خطط المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم


في إطار مواصلة برنامج التسليم والتسلم لأمانات وإدارات المجلس المختلفة والوقوف علي أدائها

التقت د.ميادة سوار الدهب بمكتبها أمس بإدارة الجودة والتدريب بحضور الأستاذ عوض صديق علي أمين أمانة الموارد البشرية والمالية .

واستعرضت مدير الإدارة الأستاذة تيسير محمد عثمان أداء إدارتها ومهامها واختصاصاتها ورؤيتها في تطوير قدرات العاملين بالمجلس والاهتمام بالتطوير الإداري والجودة موضحةً ان نسبة التنفيذ لبرنامج الجدارات للعاملين بالمجلس بلغت ٩٧% كما أشارت إلى دور الإدارة في تدريب العاملين في البرامج المتخصصة والورش التدريبية وبرنامج مشروع التقييم الذاتي ، موضحةً اكتمال الاستعدادات للحصول على مواصفة الايزو ٢٠١٥- ٩٠٠١ بالمجلس.

من جانبها أشادت الدكتورة ميادة سوار الدهب رئيس المجلس الأعلى للتنمية البشرية والعمل بدور الإدارة ، مؤكدةً على ضرورة وضع معايير فعالة لمدراء إدارات التدريب بالولاية والاهتمام بوضع البرامج التدريبية المؤهلة والاهتمام بقياس العائد من التدريب ، داعية إلى ضرورة الاهتمام بنشر ثقافة الجودة وعكسها للوحدات المختلفة وأكدت على أهمية وضع موجهات لتطوير منهجية تحديد الاحتياج التدريبي لتنفيذ الخطة التدريبية وتطوير منهجية السجل التدريبي.

فيما أشاد الأستاذ عوض صديق أمين أمانة الموارد البشرية والمالية بإدارة الجودة والتدريب والدور الكبير الذي تقوم به وخطتها المحكمة والرامية لتدريب العاملين بالمجلس والاهتمام ببرامج الجودة والتطوير الإداري.

صحيفة اخبار اليوم.


تعليق واحد

  1. المفروض من ضمن الجودة ادراج ساعات العمل وتقصيره ومراقبة دقيقة لساعات العمل المفروض 5 ساعات فقط في اليوم ويومين او يوم بعد يوم ايكون عشان الواحد يقضي واجبات المنزلية ولا مش كدا

    من اوجب الواجبات ان يحافظ الموظف او العامل على ساعات العمل وكذلك الامانة ومراقبة الله سبحانه وتعالى لا ان يأتي ويبصم ويغادر وعند نهاية الدوام ياتي ليبصم للخروج كما يحدث في كثير من الدول او ياتي ويوقع والناس منتظرة صفوف بالخارج منتظرين حضرة يشرف ياتي الساعة تسعة ويقول عاوز يفطر ان شاء الله تفطر امك وواحد تلك في اللبان وجوالات وشغال واتساب ولا مكالمات وتاركة الناس واقفة صوفوف المفروض يمنعوا الجوالات من البنات في الوزارات اثناء ساعات العمل ويكون هناك في المبنى جهاز يمنع المكالمات وكذلك المراقبة بالكاميرات واي واحد ما موجود في مكتبه يعاقب مديره ويرف فورا