سياسية

الرئاسة تشيد بجهود المفوضية القومية لحقوق الإنسان


أشاد نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر بالمجهودات التي تبذلها المفوضية القومية لحقوق الإنسان على المستوى المحلي والاقليمي لتعزيز حقوق الانسان في السودان.

واطلع لدى لقائه بالقصر الجمهوري اليوم رئيس المفوضية القومية لحقوق الإنسان إيمان فتح الرحمن، على مشاركات المفوضية في مؤتمرات حقوق الإنسان الاقليمية والدولية في كل من المغرب، مصر، تركيا وغاميبيا. بجانب عمل شراكات المفوضية مع الاتحاد الاوربي وخطة العمل مع اليوناميد ودور منظمة الأمم المتحدة للتنمية في دعم مشاريع وخطط المفوضية.
وقالت إيمان فتح الرحمن رئيس المفوضية في تصريح صحفي إن السودان سيستضيف مطلع ديسمبر ورشة عمل تنظمها الشبكة العربية لحقوق الإنسان، بجانب اتفاقيات تفاهم مع اليوناميد وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

سونا.


تعليق واحد

  1. ماعلاقتها بي ال حوش بانقا مجرد سؤال حتي لا تكون معينة تعين محسوبية وعلاقات أسرية لانه أصبح الاستمرار في المنصب يحتاج الي مجهود جبار مثل أن تلغي زواج ابنك وتلحق ام السيد الرئيس لانها مريضة وتجعر بالبكاء أمامها حتي تنال الرضي وتولي منصب غايتو أل بيت السيد الرئيس لو حصل أمر الله وتم تغير النظام وتم مصادرة أموال الشعب منهم مامعروف يمشوا وين