سياسية

الرئاسة تؤكد أهمية دور العلماء في تعزيز القيم الفاضلة


أكد نائب رئيس الجمهورية، عثمان محمد يوسف كبر، يوم الإثنين، على أهمية دور العلماء في إرساء دعائم الدعوة الإسلامية، وتعزيز القيم الفاضلة وسط المجتمع..

بما يحقق الاستقرار، ويعزز النسيج الاجتماعي.

وأكد كبر لدى لقائه بالقصر الرئاسي، وفد هيئة علماء السودان، برئاسة الأمين العام للهيئة د. إبراهيم أحمد محمد صادق الكاروري، دعم الدولة ورعايتها لبرامج الهيئة، بما يحقق مقاصدها المنشودة.

وقال الكاروري في تصريح صحفي، إن الوفد أطلع نائب رئيس الجمهورية على برامج الهيئة خلال الفترة الماضية، ومن بينها مؤتمر العلماء الذي عقد بولاية النيل الأبيض مؤخراً.

وأوضح أن اللقاء بحث ترتيبات قيام الموسم الثقافي الدعوي الرابع للهيئة الذي سينتظم كافة الولايات، برعاية نائب رئيس الجمهورية.

شبكة الشروق


‫2 تعليقات

  1. هذا الكاروري سبب اساسي في خراب الاقتصاد السوداني هو مؤسس جمعيات أسباب الخيرية و المدارس القرآنية وهو اسفين في نعش أفضل وزير مالية يمر علي السودان وهو عبد الوهاب عثمان فقير جدا هذا الكاروري وابن وجل فقير جدا لة ابن دكتور أسنان جعلة وزير دولة بالأوقاف مفروض يحاسب؟ الله المستعان

  2. ما كل العلماء العالم المستقل الشجاع الحقاني لا تترك لهم المنابر الكاروري وغيره طول ال30 عام له منبر هل وقف مع المواطن