سياسيةمدارات

السودان: أمر قبض على الصادق المهدي وآخرين


أصدرت نيابة أمن الدولة أمر قبض على الصادق الصديق عبد الرحمن المهدي وآخرين متهمين في البلاغ رقم 2018/175 تحت المواد 21 ، 25 ، 26 ، 50 ، 51 ، 53 ، 63 و 66 من القانون الجنائي السوداني لسنة ١٩٩١م (الاشتراك الجنائي – تقويض النظام الدستوري – التحريض ضد الدولة إشاعة الفتن – التجسس – نشر الاخبار الكاذبة … إلخ) والمادة 6/5 من قانون مكافحة الإرهاب .

الخرطوم: الانتباهة أون لاين


‫7 تعليقات

  1. كلب ابن كلب و جده صوفي كلب زيه أسباب دمار البلاد دي الله ينتقم منه العجوز الخرفان ، خلصنا من المنافق نسيبه داير يمسك محله .. سلطة ولا تحلم بيها نتائج الانتخابات الفاتت لحزب الشيطان و ليس المهدي كان ١٪؜ هههههه علشان كده رفض ينزل

  2. اعتقد ان هذا تلميع لصورته لانه صار يهادن الحكومة في الايام الفاتت…..كل هذه التهم يجب ان تحاكم بها الحركة الاسلامية والصادق وغيرهم من الساسة الذين ضيعوا البلاد وافقروا العباد….اللهم عليك بالسيدين واحفادهم والشيوعيين واذنابهم والاسلاميين واذقانهم فانهم لا يعجزونك….

  3. الصادق المهدي تعرض لحملات عنيفة و مستمرة لاغتيال الشخصية و تحطيمه سياسيا بداها الحزب الشيوعي قبل عقود ثم تاب عنها و اناب الى الديمقراطية فكف عن ذلك … و لكن من تمادى فيها و فاق حد الفجور هم الاسلامويون …. الصادق المهدي لبني كوز يمثل نقيض ما هم عليه فهو يمثل الامانة و النزاهة مقابل الفساد و الخيانة و يمثل الوطنية مقابلة العمالة و الارتزاق و يمثل الصدق مقابل الكذب و النفاق و يمثل الديمقراطية مقابل التسلط و الفاشستية و يمثل عفة اليد مقابل الخيانة ….. الكيزان و اذنابهم و المغسولة ادمغتهم يرمون الصادق بكل قبيح و يشنون عليه حملة شعواء … كثير من المغسولة ادمغتهم يتبعونهم فيما يقولون …
    مهما تنبح الكلاب فالحق لن يتغير …. الصادق المهدي لم يكن يوما خائنا او عميلا او فاسدا في الحكم او في المعارضة و من كان له حق فليتقدم به للقضاء ..

  4. نطالب بأقصى عقوبة ..أنا ما عارف تهمتو شنو لكن الزول ده انا ما بدورو