منوعات

بالصورة .. رانفير سينغ وديبيكا بودكون .. أحدث زواج بين نجوم بوليوود


على الطريقة السندية، قرر النجمان الهنديان رانفير سينغ وديبيكا بودكون إقامة مراسم الليالي الثلاث الأولى من زفافهما في إيطاليا بمدينة ديلا ديل بالبيانيلو، حيث تشهد أضخم عرس بوليوودي لهذا العام.

مراسم الزواج كانت مختلفة بعض الشيء، إذ قرر الفنان الهندي رانفير سينغ أن يستغل أصوله السندية وأصول ديبيكا الكونكانية لدمج ثقافات الهند المختلفة، وشهد الزفاف مراسم الرقص على قرع الطبول حسب التقاليد السندية، أما فيما يتعلق بليلة “الماهيندي” أو “الحناء” فجعلها رانفير ليلة كونكانية تعبيرا لحبه واحترامه لثقافة زوجته المستقبلية، نقش الحناء على يده حسب التقاليد، وكتب على يده “ديبفير” كاختصار لاسميهما معا “رانفير وديبيكا”.

مراسم الزفاف انتهت الآن في إيطاليا، إلا أنها لم تنته بعد، فحسب تقاليد الزواج الهندي تتبقى ليلة أخيرة هي ليلة الاستقبال، وأصر الثنائي أن تكون تلك الليلة في الهند، ليجتمع الأهل والأصدقاء لمباركة الزواج في مومباي مساء 28 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

قصة حب ديبيكا ورانفير هي الأشهر في بوليوود منذ ما يقرب من العام، خصوصا أن رانفير الملقب بـ”النجم غريب الأطوار” لم يوفر فرصة واحدة إلا وعبر فيها عن حبه لديبيكا بطريقة جنونية في المهرجانات الدولية والبرامج وحتى في مواقع تصوير أعمالهما.

بوابة العين الاخبارية