منوعات

رضوى الشربيني تكشف سبب إيقاف برنامجها مؤقتاً


قالت الإعلامية رضوى الشربيني خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع على قناة “سي بي سي”، إنه بعد شهر رمضان العام الماضي، وقبل بدء الموسم الثالث، ودعت جمهورها ووعدتهم بلقاء جديد، إلا أنه بعد العودة وتصوير 9 حلقات من الموسم الثالث، لاحظت تصاعد أرقام المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”انستجرام”.

وقالت رضوى الشربيني إن هذا الأمر دفعها للتحاور مع إدارة القناة بشأن إيقاف برنامجها مؤقتاً، فالأرقام أشعرتها بوجود شيء خاطئ، بحسب تعبيرها، وهو ما دللت عليه بتزايد نسبة المشاهدة من الرجال، مقابل نسبتهم الأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مرور حلقات بسيطة من البرنامج.

وأوضحت رضوى الشربيني أن إدارة القناة نصحتها بعدم توقف البرنامج، ومنحها إجازة لمدة أسبوع، تواصل بعدها التصوير.

يذكر أن الشربيني تقدم برنامج “هي وبس”، والذي يعرض عبر قناة “سي بي سي سفرة”، وأثارت خلال الآونة الأخيرة الكثير من الجدل على خلفية الموضوعات التي تناقشها خلال برنامجها.

قدمت رضوى الشربيني بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامج فني على قناة “الحياة”، وبرنامج “أنا مصر” في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري “بروباجندا تي في”، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها “هي وبس”.

صحيفة المواطن