ثقافة وفنون

محمد الأمين يتناول كوب قهوة أمام جمهوره لأول مرة !


فاجأ الموسيقار الكبير محمد الأمين جمهوره الغفير مساء الجمعة خلال حفله الجماهيري بـ(ليالي البروف) وهو يتوقف عن الغناء لتناول كوب قهوة ، وقال الموسيقار لجمهوره ضاحكاً: (كان نفسي أواصل ليكم غنا بس ناس البروف ديل أصروا أشرب لي كباية قهوة وبعدين أواصل) ، وزاد ود الأمين: (طبعاً دي أول مرة في حياتي أشرب لي حاجة في المسرح أثناء حفلة) ، هذا وأثار حديث محمد الأمين عاصفة من التصفيق المستمر .

بينما علق عدد من الجمهور على ما حدث بحسب صحيفة السوداني بأنه عكس وبوضوح مدى ارتياح الباشكاتب و(مزاجه) العالي الذي كان يسيطر عليه خلال الحفل ، الجدير بالذكر أن حفل الموسيقار شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً ضاقت به جنبات المسرح .

الخرطوم (كوش نيوز)


‫2 تعليقات

  1. زمانك يامهازل .. خلال السنوات الفائتة فشل ( الباشكاتب ) في إقناع الجمهور وضاع وسط ابداعات الآخرين وهو بعيد عنهم .. لذلك بدأ بخلق التقليعات والمهازل .. مره ( ياتغنو يا اغني أنا ) ومره ظهر بتقليعة جديدة وهو شرب القهوة علي المسرح وأمام الجمهور ..
    يا استاذ يجب أن تعلم وتعي جيداً وأنت في هذا السن المتقدم جداً .. الابداع والفن الأصيل الخالد يأتي بالإجتهاد والتجديد وليس بالتقليعات والتصرفات الغريبة والشاذة والتي لا تتناسب وسنك يا استاذ … مثل هذه التصرفات نعم قد تلفت الأنظار ولكن ليس طويلا ..

  2. احترم نفسك وانت بتخاطب هرم من اهرامات السودان عيب عليك اعتذر بسرعة