جرائم وحوادث

أعلنت عن تكثيف الوجود الشرطي بساحات المولد الشرطة : انخفاض ملحوظ في جرائم الآداب العامة بالعاصمة


أعلنت شرطة ولاية الخرطوم عن انخفاض ملحوظ في بلاغات جرائم الأديان والآداب والطمأنينة العامة بالولاية، فضلاً عن تكثيفها الوجود الشرطي بساحات المولد لمنع التفلتات، وشددت على استمرار تكثيف حملات لضبط المواتر والمركبات غير المرخصة أو التي لا تحمل لوحات.

وأشارت شرطة الولاية إلى أن هيئة قيادتها عقدت اجتماعها الدوري استعرضت خلاله الموقف الجنائي والأمني، الذي أشار إلى انخفاض ملحوظ في البلاغات الخاصة بجرائم الطمأنينة العامة والآداب والأديان والقوانين الأخرى.

وشدد مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق إبراهيم عثمان على استمرار خطة العمل المنعي عبر الدوريات والارتكازات الليلية والانتشار الشرطي المكثف بالشوارع والتقاطعات الرئيسية ونشر الطمأنينة وسط المواطنين وفرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون.

وقال إعلام شرطة الولاية في تصريح إن الاجتماع أمن على تنسيب مجندي الخدمة الوطنية للعمل بشرطة الولاية وأطمأن على تأمين ختام احتفالات المولد النبوي الشريف بتأمين ساحات الاحتفالات وتكثيف الوجود الشرطي وتسهيل الحركة، فضلاً عن فك الاختناقات المرورية واستيعاب عدد هائل من المركبات ووضع المعالجات المرورية التي من شأنها تسيير الحركة وتوفير السلامة.

صحيفة السوداني.