جرائم وحوادث

عشرينية وراء خطف طفلة الرياض .. لماذا فعلت هذه الجريمة؟!


كشفت شرطة الرياض، كواليس اختطاف فتاة في إحدى الأسواق التجارية شرق الرياض، معلنةً عن تفاصيل العثور عليها والقبض على الفاعلين.

وصرح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأنه في تمام الساعة الثانية عشرة صباح اليوم السبت، ورد لمركز شرطة النسيم تقرير دوريات الأمن المتضمن بلاغ سليمان إبراهيم الزويل (34 عامًا)، سوري الجنسية، عن فقده لابنته شوق التي تبلغ من العمر عامين أثناء تواجدها برفقة ذويها داخل إحدى الأسواق التجارية شرق العاصمة الرياض واختفائها من داخل السوق.

وبينت تسجيلات الفيديو الموثقة لدى أمن السوق، خروج الطفلة من السوق في غفلة من ذويها برفقة امرأة مجهولة، فيما لم تظهر أي دلائل تساعد في عملية البحث.

ولفت إلى أنه نظرًا إلى أهمية البلاغ وخطورته، أسندت لإدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة مهمة تحليل البلاغ وحصر الاشتباه والعمل على استعادة الطفلة سالمة في أسرع وقت ممكن.

واستنفرت إدارة التحريات والبحث الجنائي كافة طواقمها، كما فعلت غرفة عمليات على مدار الساعة للعمل على تحديد مكان تواجد الطفلة، وضبط الجانية ومعرفة دوافع تصرفها.

وأسفرت التحريات المتخذة في جميع الاتجاهات عن حصر الاشتباه في امرأة سعودية تبلغ من العمر 23 عامًا، وهي التي ظهرت في تسجيلات الفيديو الموثقة لدى إدارة الأمن مصطحبة الطفلة.

ولفت إلى أن المرأة أقرت بقيامها باستدراج الطفلة واصطحابها إلى إحدى الشقق السكنية، جنوب الرياض لغرض في نفسها، مؤكدةً أنه لا تربطها بالفتاة أو عائلتها أي صلة أو سابق معرفة.

وتبين أنها على علاقة بأحد الأشخاص، والذي قُبض عليه هـو الآخر.

وأكد أنه تم القبض على المتهمة وإيداعها سجن النساء بمنطقة الرياض وتسليم الطفلة لوالدها بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

سكاي نيوز