منوعات

بالصورة .. بسمة بوسيل في لوك مثير بعد أيام من ولادة طفلها الثالث


فاجأت بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني متابعيها عبر موقع إنستقرام بإطلالة مميزة بشعر أشقر، عقب أسابيع من ولادتها طفلها الثالث آدم بالولايات المتحدة.
وتسببت الصورة في حالة من الجدل بين متابعي بسمة بوسيل ما بين مشيد بهذه الإطلالة الجديدة ومنتقد لها يرى أن إطلالتها السابقة على الولادة كانت هي الأفضل.
وكان تامر حسني كشف في وقت سابق لأول مرة عن تفاصيل طبيعة علاقته مع زوجته بسمة بوسيل وقصة لقائهما الأول خلال ظهوره قبل أيام في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس على قناة DMC.
وكشف تامر حسني عن طبيعة العلاقة بينه وبين زوجته وكيف تتعامل مع معجبيه ومشاعرها تجاههم ومواقف طريفة حدثت منها.

والمعروف أن بسمة بوسيل من مواليد 10 مايو 1991 بمدينة القنيطرة وهي مغنية مغربية شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار أكاديمي، ووصلت للنهائيات دون ترشيح واحتلت المركز الثاني في المسابقة الشهيرة.

وبعد رجوع بسمة بوسيل للمغرب عقب مشاركتها في البرنامج قررت أن تطرح أغنية مغربية إهداء لجمهور وطنها الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار أكاديمي بعنوان “محال”.
بعد ذلك تعرفت على الفنان المصري تامر حسني وغنت معه دويتو “متسألنيش” وصور على هيئة فيديو كليب.
وأقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة وتم تسجيله لكن بعد زواج تامر وبسمة طلب تامر عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.
والطريف في الأمر أن بسمة بوسيل قبل مشاركتها في ستار أكاديمي سجلت في إحدى كليات الطب في فرنسا وتم قبولها لكنها تركت الجامعة ودخلت ستار أكاديمي وقررت بعد انتهاء البرنامج متابعة الدراسة لكن في مجال يساعدها على النجاح في الفن.

بسمة بوسيل التي تزوجت تامر حسني في عام 2012 لديها منه 3 أولاد هم تاليا وأمايا وآدم.

بسمة بوسيل

 

صحيفة المواطن