سياسية

مبارك الفاضل يُطلع مسؤولاً بالاتحاد الأوروبي على خلافات قانون الانتخابات


أطلع رئيس حزب الأمة مبارك الفاضل المهدي، مسؤولاً رفيعاً بالاتحاد الأوروبي، على مشروع قانون الانتخابات والخلافات التي تدور حوله وموقف حزبه تجاه المشروع المتوقع إجازته اليوم في البرلمان.

والتقى المهدي في منزله بالخرطوم أمس، وفداً رفيعاً من بعثة الاتحاد الأوروبي برئاسة رئيس إدارة القرن الأفريقي وشرق أوروبا بالاتحاد.

وقال مصدر مطلع بحزب الأمة لـ “الصيحة” أمس، إن الاجتماع جاء بطلب من الاتحاد الأوروبي، وبحث مجمل القضايا على الساحة السياسية السودانية، بالتركيز مشروع قانون الانتخابات وما صاحبه من جدل وخلافات بين القوى السياسية والحزب الحاكم حول عدد من البنود.

الخرطوم : عبدالرووف طه
صحيفة الصيحة



‫2 تعليقات

  1. دا كلو عشان كرشوك برة الحكومة؟ عالم عجيب يعني:- (يا فيها يا افسِيِّها)….يخص على السياسة يا خي …

  2. والله السودان ده لن يبارح المربع الأول فقط ده كان سبب مباشر لتدمير مصنع الشفاء بمعلومات منو أنو مصنع للأسلحة الكيماوية دخل السودان ونكاية في ابن عمو الصادق بقوا وزير للتجارة لقى ما فيها شيء صدم الآن بعد التعديل الوزاري الأخير لقى روحوا على الرصيف الآن يخرب ويعطل في البلد وبعدين دي دمقراطيه لا والله خائفين من حقوق الأنسان فلتكن لكن يصبح السودان شامخ غنى بموارده ما قاعد يتسول بين الدول شامخ شموخ الجبال برجاله يا أخوان ما كفانا تخلف وأحزاب باليه ووزراء كرهنا نشوفهم في الأخبار من كثرة تحويلهم من وزارة لأخرى كأن حواء ما ولدت غيرهم أرحمونا كان الله يرحمكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *