كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

«أبوه ميت وبيوزع بونبون».. موقف محرج لـ«بوش الابن» بجنازة والده



شارك الموضوع :

منح الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن، قطعة حلوى للسيدة الأمريكية الأولى السابقة ميشيل أوباما، خلال مشاركتهما في مراسم جنازة والده جورج بوش الأب.

وفي سبتمبر الماضي، أقدم بوش على الفعل ذاته من خلال مزحة مع ميشيل حيث أهداها قطعة من الحلوى خلال استماعهم لرثاء أحد المتواجدين في الكاتدرائية الوطنية بواشنطن خلال جنازة السيناتور جون ماكين.

وكان الرئيس السابق يستقبل أسلافه وخلفاءه في الصف الأول في الكاتدرائية الوطنية، عندما أخرج ما يشبه الحلوى من جيبه وسلمه إلى السيدة ميشيل التي بادلته ابتسامة، وفق صحيفة «ذا بيبول» الأمريكية.

وانطلقت مراسم تشييع الرئيس الأسبق جورج بوش الأب، في الكاتدرائية الوطنية في العاصمة الأمريكية واشنطن، بحضور الرئيس دونالد ترامب وعقيلته ميلانيا والرؤساء الأربعة السابقين إلى جانب أقارب وأصدقاء بوش ومسئولين وساسة أمريكيين وأجانب.

وبدأت مراسم الوداع الرسمية الإثنين الماضى، بنقل جثمانه على متن طائرة رئاسية من مدينة هيوستن في ولاية تكساس إلى العاصمة واشنطن، وبعد ثلاثة أيام في العاصمة تختتم بالمراسم في الكاتدرائية الوطنية، سينقل جثمان بوش إلى تكساس، حيث ستقام مراسم دفنه بجوار قبر زوجته باربرا التي توفيت في أبريل 2018.

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.