كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو .. في ذكرى ميلادها .. شريهان تتحدث عن حياتها الخاصة في حوار نادر



شارك الموضوع :

تحل اليوم ذكرى ميلاد النجمة شريهان الـ54 التي قدمت الكثير من أنواع الفنون كالتمثيل والاستعراض والغناء، وارتبطت أذهان الجميع بفوازيرها التي كانت تقدمها في شهر رمضان، وترصد “فيتو” حوار نادر لشريهان أجرته مع التليفزيون اللبناني منذ عدة سنوات.

قالت شريهان إن والدتها تزوجت من مدير التصوير الراحل أحمد خورشيد عن عمر يناهز الـ17 عاما، حيث رفضته في بداية الأمر لكن عندما عرفت أنه مدير تصوير تزوجته لكي تكون إحدى النجمات في السينما، لكنه رفض دخولها التمثيل.

وعن إخواتها غير الأشقاء، فكشفت أن لديها جيهان وعمر خورشيد.

أما عن انفصال والدتها من أحمد خورشيد، فأكدت أنها رفضت زواجه من اعتماد خورشيد، وبعدها تزوجت حسن الصبان ابن وزير المالية السعودي، وبعدها تزوجت والدها أحمد الشلقاني.

وعن شقيقها عازف الجيتار عمر خورشيد، أكدت شريهان أنه عانى كثيرا بمرض يسمى “حمى البحر المتوسط” الذي أصيب به 3 أشخاص في العالم وقتها، وكان لا يوجد له علاج لذلك خشيت عليه من دخول الجيش بسبب خوفها من إنجاب طفل يجعل نجلها يدخل الجيش الأمر الذي من الممكن أن يؤدى إلى موته، فاضطرت إلى الزواج العرفي من والد شريهان أحمد الشلقاني.

وأضافت شريهان أنها لم تكن تعلم بوالدها أحمد الشلقاني إلا يوم وفاته، بسبب زواج والدتها العرفي منه، ودخلت شريهان بعدها في مشكلة ورث مع عمها، على من الأحق بالميراث، ما تسبب في الكثير من الخلافات بينها وبين والدتها لعدم صراحتها لها، لأنها أصبحت قضية إثبات نسب.

وأوضحت النجمة أن والدتها أنتجت أول مسلسل وفيلم لها، فأول مسلسل لها كانت شريهان لديها 8 سنوات فقط، والفيلم كان باسم “الخبز المر”.

وعن أخواتها الآخرين بخلاف عمر خورشيد، أوضحت أن لديها جيهان أرملة المعلق الرياضي فايز الزمر، وهويدا زوجة المخرج كريم ضياء الدين.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.